الرياضة

بشأن صفقة نيمار..

المحكمة الرياضية ترفض شكوى سانتوس ضد برشلونة

الوقت Tuesday 07 July 2020 9:05 pm
المحكمة الرياضية ترفض شكوى سانتوس ضد برشلونة

اليوم الثامن نيمار

اليوم الثامن وكالات

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، رفض محكمة التحكيم الرياضية الاستئناف الذي تقدم به نادي سانتوس البرازيلى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا، فيما يتعلق بصفقة انتقال نجم السليساو نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق الكتالونى السابق، حيث طالب النادي البرازيلي بدفع تعويض قدره 61 مليون و295 ألف يورو.

ذكر بيان نادى برشلونة، أنه رفضت محكمة التحكيم الرياضية الاستئناف الذي تقدمت به إدارة نادى سانتوس للفيفا حيث طالب النادي البرازيلي بدفع تعويض من نادي برشلونة عن الخسائر الرياضية التي تعرض لها جراء صفقة النجم نيمار.

وأشار برشلونة في بيانه، إلى أن محكمة التحكيم الرياضية، أوضحت أن العقد بين سانتوس واللاعب قد انتهى بالاتفاق المتبادل، وأن الفريق الكتالونى لم ينتهك أي اتفاقية نقل عندما دفع مبالغ إضافية إلى والد اللاعب وأحد الشركات، وأن البارسا لم يتصرف في بطريقة احتيالية عندما وقعت عقدًا مسبقًا مع نيمار أو عندما وقعت اتفاقية نقل مع سانتوس.

وخاض نيمار مسيرة حافلة بقميص الفريق الكتالونى منذ انضمامه إليه فى صيف عام 2013، قادما من فريق سانتوس البرازيلي، حيث سجل مهاجم نادى العاصمة الفرنسية الحالي 105 هدفا وصنع 77 هدفا آخر خلال مشاركته في 186 مباراة بمختلف البطولات بقميص برشلونة.

وتوج نيمار بثمانية ألقاب على مدار 4 مواسم مع برشلونة وهى: الدوري الإسباني مرتين، كأس الملك 3 مرات، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الإسبانى.

ورحل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف عام 2017 في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة