أخبار وتقارير

زيارة تفقدية..

قائد النخبة الشبوانية يزور مقر قيادة قوات حماية المنشآت بالعاصمة عدن

الوقت الثلاثاء 21 يوليو 2020 10:24 م
قائد النخبة الشبوانية يزور مقر قيادة قوات حماية المنشآت بالعاصمة عدن

اليوم الثامن جانب من الزيارة

اليوم الثامن عدن

قام اليوم الثلاثاء المقدم محمد البوحر قائد النخبة الشبوانية بزيارة تفقدية إلى معسكر الصولبان بالعاصمة عدن، مقر قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية.

 

وفور وصوله إلى معسكر الصولبان، استقبله العميد أحمد بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية، والذي رحب بزيارة المقدم البوحر والوفد المرافق له.

 

وعقد الجانبان لقاء جرى خلاله مناقشة مستجدات الأوضاع في الساحة الجنوبية خصوصا في الشقين العسكري والأمني وأهم الاحداث التي جرت مؤخرا.

 

وأكد العميد أحمد بن عفيف على ضرورة تكاتف كافة القيادات العسكرية والامنية في ظل الظروف الراهنة والعمل وفق توجيهات القيادة السياسية.

 

وشدد بن عفيف على الوقوف صفا واحدا في وجه من يحاول إثارة الفوضى وضرب الجنوبيين ببعضهم البعض وعدم ترك فرصة للعابثين بأمن الوطن والمواطن.

 

وأشار قائد قوات حماية المنشآت الحكومية إلى أن الجهود الكبيرة لقيادة التحالف العربي ممثلة بالسعودية والإمارات أثمرت في تعزيز الأمن بالمناطق الجنوبية المحررة وساهمت بتعزيز الجبهات القتالية ضد المليشيات الغازية.

 

من جانبه أشاد المقدم البوحر بجهود قوات حماية المنشآت الحكومية لتأمين مؤسسات الدولة مؤكدا بأن أمن المواطن خط أحمر ولن يسمح بالمساس به.

ونوه قائد النخبة الشبوانية إلى أن تعزيز الأمن ورص الصفوف والتركيز على صد المليشيات الغازية يعد أولوية للخروج من الأزمات وبسط يد الدولة على كافة مناطق البلاد، بإشراف وقيادة من التحالف العربي.

 

كما ناقش القائدان المستجدات السياسية على ضوء اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، وما يجري حاليا في السعودية من مشاورات لتنفيذ الاتفاق وتشكيل حكومة جديدة.

عقب ذلك قام العميد أحمد بن عفيف والمقدم محمد البوحر بجولة تفقدية على أقسام مقر قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية في معسكر الصولبان.

وأستمع المقدم البوحر لشرح من ضباط قوات حماية المنشآت على آلية سير العمل في مقر القيادة مبديا انبهاره واعجابه بذلك.

 

كما أطلع البوحر على عمل الوحدة الصحية لقوات حماية المنشآت الحكومية والتي تعد نموذجا فريدا للقوات الأمنية والعسكرية.

وفي نهاية الزيارة قدم المقدم البوحر شكره للعميد أحمد بن عفيف على الدور الكبير الذي يقوم به في قيادة قوات حماية المنشآت مما ساهم في تعزيز الأمن بالعاصمة عدن.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة