الرياضة

الدوري الاسباني..

فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يشارك في افتتاح الموسم

الوقت الاثنين 21 سبتمبر 2020 12:34 م
فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يشارك في افتتاح الموسم

اليوم الثامن بنزيمة أهدر أفضل فرص ريال في الشوط الأول

اليوم الثامن واشنطن

بدأ ريال مدريد الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعرض غير مقنع والتعادل دون أهداف في ضيافة ريال سوسيداد الأحد.


وافتقر حامل اللقب للشراسة الهجومية ولم يصنع إلا القليل من الفرص ولم يجد كريم بنزيمة المساندة المطلوبة من الشابين البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو.


وبدا سوسيداد الأقرب للتسجيل في كل شوط، وسدد ألكسندر إيزاك مهاجم السويد كرة قوية أنقذها الحارس تيبو كورتوا قبل الاستراحة.


وكان الجناح النشيط أندير بارينيتشيا قريبا من التسجيل أيضا لسوسيداد في بداية الشوط الثاني لكنه سدد خارج المرمى.


وأهدر بنزيمة أفضل فرص ريال في الشوط الأول عندما أخفق في تسديد الكرة بقوة من مدى قريب بعد مراوغة الحارس أليكس روميرو ثم سدد بعد ذلك الكرة في أريتز إلوستوندو مدافع سوسيداد.
وأبدى كورتوا حارس ريال مدريد سعادته بأداء فريقه بصفة عامة.

وقال كورتوا "نحن سعداء بطريقة تنظيمنا وأننا لم نسمح للمنافس بصناعة العديد من الفرص لكن المشكلة أننا لم نسجل. كنا نعاني في إتمام التمريرات الأخيرة".


وأضاف "ظهرنا بشكل قوي رغم أنها مباراتنا الأولى. لعبنا بجدية كبيرة رغم أننا واجهنا صعوبات أكبر في الشوط الثاني، لكن بصفة عامة نحن سعداء بما سارت عليه مباراتنا الأولى".


وقضى ريال مدريد وقتا طويلا قبل انطلاق الموسم في التخلص من لاعبين غير مرغوب في وجودهم مثل جاريث بيل وجيمس رودريجيز وأشرف حكيمي وسيرجيو ريجيلون لكنه استعاد فقط مارتن أوديجارد والمدافع ألفارو أوديروزولا بعد إعارتهما في وقت سابق.


وبدأ أوديجارد المباراة أمام سوسيداد، الذي تألق بين صفوفه الموسم الماضي، لكن ريال مدريد لم يتمكن من السيطرة على منتصف الملعب دون وجود كاسيميرو الذي جلس كبديل قبل أن يشارك في الشوط الثاني.


وكان بوسع البديل مارفن (20 عاما) أن يبدأ مسيرته مع ريال مدريد بشكل مذهل لكنه أهدر فرصة بعد المشاركة.


وظهر ديفيد سيلفا، لاعب مانشستر سيتي السابق، مع سوسيداد لأول مرة بعد المشاركة كبديل في الشوط الثاني.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة