الصحة والمجتمع

تنفيذ مشروع تدريب المرأة..

الحيمدي والحوشبي يلتقيان وفد "كير" ويبحثان سبل تدخلات المنظمة

الوقت الأربعاء 30 سبتمبر 2020 8:52 م
الحيمدي والحوشبي يلتقيان وفد "كير" ويبحثان سبل تدخلات المنظمة

اليوم الثامن بحث مستوى الإعداد والترتيب والتهيئة للبدء في تنفيذ مشروع تدريب المرأة الذي يستهدف فتيات المديرية

التقى صباح اليوم الأربعاء الأخوين "أحمد الحيمدي" القائم بمهام مدير عام المسيمير محافظة لحج و "عبد الفتاح جمال الحوشبي" رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المديرية، الأخت نجاة منسقة مشروع منظمة كير ومساعدة المنسق الأخت فدوى.

وجرى خلال اللقاء بحث مستوى الإعداد والترتيب والتهيئة للبدء في تنفيذ مشروع تدريب المرأة الذي يستهدف فتيات المديرية بمختلف القرى والمناطق ويهدف لإكسابهم فنون ومهارات العمل المهني والحرفي بالشكل الذي يجعل منهن فاعلات في المجتمع ومنتجات وقادرات على إعالة أنفسهن وأسرهن.

وأوضحت منسقة مشروع تدريب المرأة بان لدى منظمة "كير" الكثير من الخطط والبرامج الإغاثية التي سوف تسهم في دعم وتعزيز عمل القطاعات التنموية والنهوض بواقعها الخدمي.

بدوره، أشاد القائم بمهام مدير عام المديرية بالأدوار التي تبذلها منظمة "كير" الرامية للإرتقاء بالإوضاع الإنسانية والخدمية، معبراً عن شكره العميق للقائمين على هذه المنظمة الذين يولون كل الدعم والإهتمام بالقطاعات الخدمية ويتبنون الأنشطة والفعاليات والبرامج الحيوية.

ولفت "الحيمدي" الى ان مديرية المسيمير لازالت بحاجة ماسه الى المزيد من التدخلات والمشاريع الإغاثية نظراً لمعاناتها الدائمه والمستمرة من آثار وأضرار الحرب الى جانب معاناة أهاليها المستفحلة من إنتشار رقعة الفقر المدقع وضيق الحال ومن الظروف والأوضاع المعيشيه الصعبة.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة