الصحة والمجتمع

بفضل الجهود المثمرة لوزير التعليم العالي..

بالصور| جامعة "العطاء" تعلن عن ميلاد الإذاعة الطلابية الجديدة

الوقت الأحد 25 أكتوبر 2020 8:40 م
بالصور| جامعة "العطاء" تعلن عن ميلاد الإذاعة الطلابية الجديدة

اليوم الثامن إستكمال الجزء الأساسي من مشروع الإذاعة الطلابية المقدمة من جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا لطلاب جا

أعلن صباح اليوم الأحد الموافق(٢٥أكتوبر٢٠٢٠م), بقسم الإعلام بكلية الآداب جامعة عدن ,عن الإنتهاء من إستكمال الجزء الأساسي من مشروع الإذاعة الطلابية المقدمة من جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا لطلاب جامعة عدن بفضل من الدكتور/ حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الذي دلل كل الصعوبات لتحقيق هذا المنجز العلمي النوعي.

 

وأفاد الدكتور/جمال الحسني عميد كلية الآداب جامعة عدن أن  هذا المشروع الذي توقف لمدة ثمانية أشهر بسبب جائحة كورونا يهدف إلى تأهيل وتدريب طلاب قسم الإعلام بكلية الآداب وجميع طلاب جامعة عدن..كما يهدف هذا المشروع أيضاً إلى تجهيز طلاب هذا القسم للانخراط في سوق العمل خاصة وأن العالم يشهد تطور ملحوظ في هذا الجانب.

 

كما أكد أن هذا المشروع سيعود بالنفع على طلاب الكلية وجامعة عدن على وجه الخصوص .. موضحاً : أنه قد تم إستكمال جميع التراخيص الصحية والإدارية والقانونية بهذا الخصوص..مشيراً أن هذا المشروع  محدود النطاق ولا يشكل خطراً على حياة وصحة الأهالي القاطنين في المنطقة.

 

وشكر في ختام تصريحه الدكتور/ حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور/ محمد مهيوب المليكي والدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن على جهودهما الحثيثة لتحقيق هذا المنجز العلمي الذي سيرتقي بالمسوى التعليمي والتدريبي في الكلية.

 

فيما أوضح الدكتور/ جلال أنور منسق جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا بعدن أن إستكمال الجزء الأساسي من هذا المشروع يعد إنجازاً كبيراً..ومضى يقول : أيماناً منا نحن بجامعة العطاء ممثلة بالدكتور/ محمد مهيوب المليكي رئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور/ محمود البريهي رئيس جامعة العطاء بأن هذا المشروع سيشكل نقطة علمية فارقة  للإرتقاء بمستوى طلاب قسم الإعلام بما يؤهلهم للإندماج في التنمية الإعلامية والثقافية في الوطن.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة