الاقتصاد

الشركة الصينية..

Zepp Z ساعة ذكية تدعم مساعد أمازون الصوتي "أليكسا"

الوقت الاثنين 23 نوفمبر 2020 7:09 م
Zepp Z ساعة ذكية تدعم مساعد أمازون الصوتي "أليكسا"

اليوم الثامن الساعة الذكية من Zepp Z

اليوم الثامن وكالات

كشفت شركة (Huami) الصينية عن ساعتها الذكية الجديدة (Zepp Z) والتي تأتي مع هيكل من سبائك التيتانيوم الأحادية الجسم بقياس 46.3 ملم، وتأتي مع طلاء بتقنية النانو NTC لمقاومة الخدش.

وتأتي الساعة الذكية الجديدة Zepp Z بشاشة دائرية الشكل من نوع AMOLED بقياس 1.39 إنش وبدقة 454×454 بكسل ووظيفة التشغيل دائما، وتغطي الشاشة 100% من التدرج اللوني NTSC وتوفر أقصى سطوع يبلغ 550 شمعة في المتر المربع الواحد.

ويحاط وجه الساعة الدائري بزرين وتاج كلاسيكي ضمن الحافة اليمنى، الذي يتميز بردود الفعل اللمسية، مما يتيح لك التحكم في جميع ميزاتها، مع مجموعة واسعة من المستشعرات التي تتيح جميع ميزات تتبع اللياقة البدنية.

ويشمل ذلك مستشعر BioTracker 2 PPG، ومستشعر مغناطيسية الأرض، ومستشعر تحديد الاتجاه، ومستشعر ضغط الهواء، إضافة لنظام GPS و GLONASS لتحديد المواقع، وهي مقاومة للماء وفقا لمعيار 5ATM.

وزودت الشركة الساعة ببطارية بسعة 340 ميلي أمبير تسمح للساعة بالعمل لمدة 15 يوما عبر شحنة واحدة، ومن المفترض أن تكون الساعة مزودة بوضع توفير الطاقة، بينما تستغرق عملية شحنها بالكامل 2.5 ساعة.

وتدعم الساعة الذكية الجديدة المساعد الصوتي ”أليكسا“ من شركة ”أمازون“، كما تأتي مع أكثر من 50 وجه رقمي للساعة.

ويبلغ سعر Zepp Z نحو 349 دولارا أمريكيا، وهي معروضة للبيع عبر موقع الشركة الإلكتروني، وتتوفر بلون واحد مع حزام جلدي باللون البني.

وظهرت العلامة التجارية (Zepp) لأول مرة مع ساعتين ذكيتين من الفئة المتوسطة – Zepp E Square و Zepp E Circle.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة