الرياضة

مباراة شهدت حضورا كبيراً..

تقرير:  "دربي عدن".. الوحدة يتغلب على التلال بهدف نظيف

الوقت الجمعة 27 نوفمبر 2020 11:19 م
تقرير:  "دربي عدن".. الوحدة يتغلب على التلال بهدف نظيف

اليوم الثامن جانب من المباراة - مراسلون

تغلب فريق وحدة عدن على فريق التلال بهدف نظيف في لقاء كروي شهده ملعب الشهيد الحبشي في العاصمة الجنوبية عدن، بحضور جماهيري كبير .

نزل الفريقان إلى أرضية الملعب وكل منهما عينه على الفوز بكأس شهداء دولة الامارات العربية المتحدة، لعدة اعتبارات، التلال للثأر من هزيمة وخروجه من بطولة سابقة،   ومراضاة جماهيره خاصة وان المباراة تقام في مدينة كريتر معقل النادي العريق، فيما الوحدة لعب للتأكيد على أفضليته المطلقة واحقيته في الفوز.

جرى المباراة بوتيرة عالية وامام ضغط المجاهير التي احتشدت بالآلاف، تمكن فريق الوحدة من اقتناص هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول، بأقدام نجم الوحدة الصاعد سعدون المحوري.

وحاول التلال تعديل النتيجة طوال شوط المباراة الثاني لكنه فشل امام استبسال دفاعات وحارس الوحدة.

وتحامل حكم المباراة خلف اللبني كثيرا على لاعبي التلال، حيث رفض احتساب ركة جزاء صحيحة للتلال في الشوط الثاني.

وعلق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي على المباراة قائلا "الجميل في مباراة افتتاح ملعب الشهيد الحبيشي بين نادي التلال ونادي وحدة عدن انها اعادت أجواء الزمن الجميل إلى مدينة عدن".

وأضاف "عدن التي نحب ونستمد منها قيم الخير والحياة والجمال في مواجهة الإرهاب والايديولوجيات المأزومة الدخيلة على الجنوب وشعبه وتاريخه".

رفعت الجماهير اعلام الجنوب وصور  الرئيس اليمني المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، بالإضافة الى علم دولة الامارات وصور ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

 

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة