أخبار وتقارير

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي..

الرئيس الزُبيدي يهنئ القيادة الإماراتية بالعيد الوطني الـ49

الوقت الأربعاء 02 ديسمبر 2020 4:46 م
الرئيس الزُبيدي يهنئ القيادة الإماراتية بالعيد الوطني الـ49

اليوم الثامن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي

اليوم الثامن عدن
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات،  وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات الشقيقة. 
وفي البرقية عبّر الرئيس الزُبيدي عن تهانيه الصادقة لقيادة وشعب الإمارات الشقيق بهذه المناسبة العظيمة التي تأتي هذا العام في ظل  تواصل الإنجازات التي تحققها الدولة على مختلف المجالات.
ونوه الرئيس الزُبيدي إلى أن ما تحقق لدولة الإمارات من تطور وتقدم، يمثّل مصدر فخر واعتزاز  لشعبنا الجنوبي ولكل العرب، وكذا لكل محبي قيم الخير والإنسانية التي تمثل الإمارات منارتها الأولى، متمنياً لقيادة وحكومة الإمارات موفور الصحة والسعادة واضطراد النجاح. 
وأكد الرئيس الزُبيدي في البرقية على متانة العلاقة الأخوية المتميزة التي تربط شعبي الجنوب والإمارات والتي تعود لعقود طويلة ماضية .
وأكد الرئيس الزُبيدي اعتزاز شعب الجنوب بالمواقف الأخوية الصادقة والكريمة من دولة الإمارات إلى جانبه والتي عبّرت عنها في مراحل مختلفة كان آخرها من خلال دورها المتميز في معركة مواجهة مليشيا الحوثي أثناء عدوانها على الجنوب، وهي المعركة التي امتزج فيها الدم الجنوبي والإماراتي في ميادين الشرف والبطولة وتوجت بتحرير الجنوب وطرد المليشيات الغازية ودفن مشروعها التدميري .
وابتهل الرئيس إلى الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على دولة وشعب الامارات وقد تحققت لها المزيد من عوامل التطور والرفعة .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة