الاسرة والمجتمع

العاصمة عدن..

الحو يدشن برنامج النزولات للإدارات الإعلامية بالهيئات التنفيذية

الوقت الأحد 24 يناير 2021 10:31 ص
الحو يدشن برنامج النزولات للإدارات الإعلامية بالهيئات التنفيذية

اليوم الثامن برنامج النزولات إلى إدارات الإعلام في الهيئات التنفيذية في القيادات المحلية للمجلس

اليوم الثامن عدن

دشن الدكتور عبدالله الحو رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برنامج النزولات إلى إدارات الإعلام في الهيئات التنفيذية في القيادات المحلية للمجلس بمديريات العاصمة عدن

والتقى الحو في أولى نزولاته اليوم السبت بأعضاء الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي خورمكسر، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية مازن أبوبكر البغدادي.

وفي اللقاء الذي كُرس لمناقشة سُبل تطوير الأداء الإعلامي، أشاد الدكتور الحو بالجهود المبذولة من قبل إعلاميي المديرية، داعياً إياهم إلى توحيد الخطاب الإعلامي، والانطلاق في إطار عمل مؤسسي مخطط ومنظم وفقاً للمنظومة المتكاملة للمجلس، وبذل المزيد من الجهود في تغطية جميع الأنشطة على مستوى المديرية.

وشدد رئيس الدائرة الإعلامية على أهمية الارتقاء بالرسالة الإعلامية بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الرهنة التي تشهدها الساحة الجنوبية في مختلف المجالات العسكرية، والسياسية، والخدمية.

بدوره، تطرق مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، خالد شوبة ، إلى أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الإدارات الإعلامية بعموم مديريات العاصمة وتحد من أداء رسالتهم الإعلامية بالشكل المطلوب .

من جانبهم، طرح أعضاء الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية عددا من المقترحات والتوصيات المتعلقة بتنشيط العمل، منها تأهيل أعضاء الادارة بدورات تدريبية، وكذا توفير بعض الامكانيات الضرورية لتسهيل العمل، بالإضافة إلى سرعة إقرار توسعة أعضاء الإدارة، في إطار قيادة المديرية.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة