الاسرة والمجتمع

حضرموت..

"يمن أيد" تواصل تنفيذ مشروع دعم المرافق الصحية لمواجهة كورونا

الوقت الجمعة 16 أبريل 2021 8:58 م
"يمن أيد" تواصل تنفيذ مشروع دعم المرافق الصحية لمواجهة كورونا

اليوم الثامن يمن أيد YEMEN AID تواصل تنفيذ مشروع دعم المرافق الصحية لمواجهة كورونا بحضرموت

تواصل منظمة يمن أيد YEMEN AID تنفيذ مشروع دعم المرافق الصحية لمواجهة جائحة كورونا بمحافظة حضرموت وتدريب العاملين الصحيين على الرعاية التنفسية بتمويل من منظمة Direct Relief.
المشروع يأتي برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح استهدف تدريب عدد 180 من العامليين الصحيين بمراكز العزل بساحل ووادي حضرموت , اكتسبوا من خلال الدورات مهارات إدارة الحالة والعزل المنزلي والمعالجة التنفسية للمصابين بكوفيد 19، بالإضافة لطرق جمع عينات فحص PCR .
خلال الورشة تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب الاستاذ فهمي باضاوي قاعات التدريب التابعة للمشروع، مشيدًا بالدور الكبير الذي تقوم به منظمة يمن أيد، ومؤكدًا على أهمية المشروع الذي قال بأنه سيساهم في تأهيل الكادر الطبي العامل في مراكز العزل، الأمر الذي سينعكس على تحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى , معربا شكره لمنظمة يمن أيد على تبنيها مثل هذه المشاريع المهمة المساهمة في خدمة المجتمع .
وسيتضمن المشروع في المرحلة القادمة توزيع حقائب صحية وادوات حماية ونظافة بعدد 9 مراكز عزل بالساحل والوادي , بالإضافة لتنفيذ حملات وتوعوية صحية شاملة عبر الإذاعات وتوزيع الملصقات والبوسترات .

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة