الرياضة

العاصمة عدن..

"النصيب" يبدد آمال "المرحلي" بهدف قاتل في دوري الهوكي الرمضاني

الوقت السبت 01 مايو 2021 12:11 ص
"النصيب" يبدد آمال "المرحلي" بهدف قاتل في دوري الهوكي الرمضاني

اليوم الثامن النصيب يبدد آمال المرحلي بهدف قاتل في دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

اليوم الثامن عدن

صعد فريق النصيب للدور نصف النهائي في دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بكريتر ، وذلك بتجاوزه الصعب منافسه فريق المرحلي بهدف دون مقابل في المباراة المثيرة التي اقيمت عصر اليوم ضمن مباريات الدور الثاني للبطولة التي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، وبمشاركة 18 فريقا يمثلون فرق مديرية صيرة ( تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد ) ، وتستمر منافساتها حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

 

وشهدت مجريات المباراة التي حظيت بحضور جماهيري كبير إضاف بتفاعله متعة اضافية للمباراة التي اتسمت بالندية والحماس من قبل الطرفين وخاصة مع وجود كوكبة مميزة من النجوم التي زيينت صفوف الفريقان ، تقديم مستوى جيد ولمحات فنية رائعة ابدع نجوم الفريقان في رسم تفاصيلها داخل مربعات الملعب منذ انطلاق صافرة الشوط الأول وسنحت من خلاله العديد من الكرات الخطرة التي عجز أحد الفريقين في استثمارها وترجمتها إلى اهداف .. ارتفعت وتيرة ونسق الاداء في الشوط الثاني وظهرت رغبة الفريقين واضحة في خطف هدف ترجيح الكفة واراحة الاعصاب ، فحاول نجوم الفريقان في مرات عدة الوصول إلى الشباك وتسجيل الاسبقية إلا أن تلك المحاولات صدمت بجدار دفاعي ابطل كل المحاولات .

 

بينما والجميع يتأهب ويتنظر دور حراس المرمى في ركلات الجزاء يفاجأ لاعب فريق النصيب صالح مرقب الجميع بخطفه لهدف الفوز الوحيد في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ، يقتل معه آمال لاعبو فريق المرحلي ، مانحا فريقه النصيب فوزا ثمينا صعد بهم إلى الدور نصف النهائي عن جدارة واستحقاق .

 

ادار المباراة باقتدار الحكم علاء محسن البدوي .

 

وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق النصيب عباس ناصر كباري للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ( راعي البطولة ) وتسلمها من الكابتن محمد سعد مهاجم التلال السابق .

 

وتختتم غدا السبت الموافق 19 رمضان مباريات الدور الثاني في دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بلقاء يجمع فريقا حافة القاضي و 20 يونيو 

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة