الاسرة والمجتمع

محافظة الضالع..

اتحاد طلاب الشعيب يقيم حملة توعوية بمخاطر جائحة كورونا

الوقت الأربعاء 05 مايو 2021 1:16 ص
اتحاد طلاب الشعيب يقيم حملة توعوية بمخاطر جائحة كورونا

اليوم الثامن تشمل الحملة التوعوية بقية مراكز وقرى الشعيب وبالأخص المجالس العامة للمواطنين، وأماكن التجمعات المُعت

اليوم الثامن الشعيب

أقام اتحاد طلاب الشعيب الجامعي، حملة توعوية بمخاطر جائحة كورونا، استهدفت مواطني المديرية.

وبدأ فريق من طلاب الاتحاد الحملة، اليوم الثلاثاء، في مركز المديرية، مدينة العوابل، وزع خلالها ملصقات توعوية توضح مخاطر الجائحة، وكيفية انتقالها وإصابة الأشخاص بعدواها، وطرق الوقاية منها، وأهمية التزام التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وغسل اليدين، كطرق عالمية حثّت عليها منظمة الصحة العالمية، وأكدّت على فعاليتها في الحد من انتشار جائحة.

واستهدفت الحملة في يومها الأول تجمعات المواطنين في مدينة العوابل، مركز المديرية، عبر الملصقات والبروشورات التوعوية التي وزعت على مختلف محلات سوق العوابل الذي يرتاده المواطنون من مختلف القرى يوميا لشراء احتياجاتهم.

ومن المقرر أن تشمل الحملة التوعوية بقية مراكز وقرى الشعيب، وبالأخص المجالس العامة للمواطنين، وأماكن التجمعات المُعتادة.

وتُنفّذ الحملة برعاية داعمين وفاعلي خير من المديرية، على رأسهم الدكتور عبد الرقيب الكاش، ومؤسسة الشعيبي التجارية، وشركة الريادة موني للصرافة والتحويلات.

وفي يومها الأول، حظيت هذه الحملة التوعوية بإشادة كبيرة، وقال أمين عام المجلس المحلي في المديرية، الاستاذ صالح المشرقي، إنّ هذه الحملة "خطوة رائعة ومهمة تعبر عن مدى اهتمام طلاب الشعيب وكوادرها بمديريتهم، وبصحة أهاليهم"، مؤكداً أنَّ السلطة المحلية في المديرية تدعم هذه "الجهود المباركة التي يبذلها اتحاد طلاب الشعيب، واستعداد السلطة المحلية لتقديم ما يلزم لنجاحها".

وقال رئيس اللجنة التحضيرية لاتحاد طلاب الشعيب، ورئيس فريق الحملة، علي القاسمي، إنَّ الاتحاد يسعى لتنفيذ نشاطات ومشاريع أخرى تهدف لرفع مستوى الوعي بين صفوف المواطنين بمخاطر هذه الجائحة العالمية، خصوصاً بما يتعلق بمكافحة الشائعات المنتشرة عن اللقاحات المضادة لكورونا، والعمل مع الجهات الصحية والرسمية على مستوى المديرية والمحافظة لمواجهة انتشارها، وتجهيز فريقي طوعي من الكوادر الطبية في الاتحاد.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة