بحضور العميد قائد القبة..

تخريج دفعة جديدة من قوات الحزام الأمني بالضالع

تخرج دفعة جديدة من قوات الحزام الأمني بالضالع

الضالع

شهد العميد العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوب ، رئيس العمليات العسكرية المشتركة بمحافظة الضالع ، بحضور العميد قائد القبة رئيس اللجنة الأمنية قائد قوات الحزام الأمني بالمحافظة. 

والقى رئيس تنفيذية انتقالي الضالع في  حفل التخرج نقل في مستهلها  تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية 

واوضح العميد مهدي خلال كلمته ، إننا نحيي وبكل فخر واعتزاز هذه الوجوه السمراء التي تلقت تدريباتها القتالية بعد تدريبات ميدانية ونظرية مكثفة، ليشكل تخرجكم رافداً قوياً للمؤسسة العسكرية الجنوبية.

كما ألقى العميد احمد قائد القبه كلمة أشار من خلالها بان هذه الدفعة جاهزة لتنفيذ أي مهام عسكرية بتوجيهات من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وقيادة الحزام الأمني بالضالع ،مؤكدا في نفس الوقت أن الجماعات الإرهابية والمليشيات الحوثية الباغية التي تحاول غزو الجنوب مجددا غير قادرة على ذلك وأن الجنوب خط أحمر ولن ينالوا منه.

واستعرض العميد حسن لعرج نائب رئيس العمليات المشتركة في المحافظة ،في كلمته خلال حفل التخرج ، الوضع العام وما تعده مليشيات الحوثي من حشود باتجاه جبهات الضالع ولودر وبيحان وكرش ويافع ،تتطلب منا جميعا مواجهتها بقوة والتضحية من اجل حماية جنوبنا الحبيب. 

 وكان المتدربين قد تلقوا العديد من المعارف والمهارات العسكرية القتالية والأمنية تحت إشراف قائد الحزام الأمني بالمحافظة العميدالقبه الذي يولي أهتمام كبير في رفع معارف ومهارات الوحدات العسكرية في قوات الحزام الأمني بالضالع بشكل عام.