أدب وثقافة

الأولى من نوعها إقليمياً..

الأربعاء.. تدشين فعاليات «موسم الرياض 2021» بمسيرة عالمية

الوقت الجمعة 15 أكتوبر 2021 7:12 م
الأربعاء.. تدشين فعاليات «موسم الرياض 2021» بمسيرة عالمية

اليوم الثامن تعد مسيرة «موسم الرياض 2021» من أبرز الأحداث العالمية في المجالات الترفيهية (هيئة الترفيه السعودية)

اليوم الثامن الرياض

تدشن فعاليات «موسم الرياض 2021»، مساء يوم الأربعاء المقبل، بمسيرة عالمية هي الأولى من نوعها إقليمياً، وينطلق معها الحدث الترفيهي الأكبر في السعودية.


وقال رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، في تغريدة له على «تويتر»: «يوم 20 أكتوبر (تشرين الأول) نعيش ليلة تتعدى الخيال... ومعها أول حفلة عالمية من الفنان العالمي (بيت بول Pitbull)».


وتتضمن المسيرة أكثر من 1500 مؤدٍّ بأزياء تنكرية، وعرض دبابات هارلي وألعاباً نارية، والعديد من المفاجآت، إضافة إلى وجود مدرج خاص بمتابعها، وأكثر من 2760 درون.


وبدأ الموقع الإلكتروني الرسمي للموسم استقبال طلبات تذاكر حضور المسيرة المنتظرة، التي تعد من أبرز الأحداث العالمية في المجالات الترفيهية، بحسب آل الشيخ، الذي أعلن أنها ستقام بجوار منطقة رياض بوليفارد سيتي، إحدى أبرز مناطق الموسم، ومقر لعدد من العروض الخيالية والأحداث الاستعراضية ذات الجماهيرية الكبرى محلياً وعالمياً.


ويمثل الفنان الضيف «بيت بول» جزءاً من الغناء الأميركي العالمي، كونه معروفاً بالأعمال الغنائية الثنائية التي جمعته مع أشهر النجوم، مثل جانيت جاكسون، وشاكيرا، وغيرهما، كما أنه أحد الفنانين الذين اكتسبوا سمعة عالمية خلال فترة زمنية قصيرة.


ويعد «موسم الرياض» إحدى المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم والفنادق وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المستقبلية.


وتتنوع فعالياته ما بين موسيقية ورياضية، وبرامج للألعاب، ومساحات للمشي والتسوق، وخيارات واسعة من المقاهي والمطاعم العالمية في مواقع متعددة، منها رياض بوليفارد سيتي، وكومبات فيلد، وفيا رياض، وونتروندرلاند، وواجهة الرياض، ورياض سفاري، وقرية زمان، وشجرة السلام، وغيرها من المواقع التي تسهم في تنوع برامج الموسم وفعالياته الشاملة لمختلف الجوانب الترفيهية.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة