قضايا وحريات

تقديم التوعية والنصح والإرشاد..

أبين: قيادتي الانتقالي والأمن بسرار تزور مدرسة طارق

جانب من الزيارة

قامت قيادتي الانتقالي والأمن بمديرية سرار محافظة أبين صباح يوم أمس السبت الموافق 9/3/2019م بزيارة إلى مدرسة طارق بن زياد بمنطقة حوج.

وكان الوفد الزائر من الانتقالي بقيادة رئيس المجلس بسرار الأستاذ "علي الحامدي" وعضو الجمعية الوطنية للانتقالي ,الاستاذ عبد الرقيب الشنبكي.

ومن قيادة الأمن نائب  مدير الأمن الاخ "منير ناصر راجح" ,وبحضور امام وخطيب مسجد الفرقان بسرار ،الأستاذ شفيق البديلي ، والأستاذ صالح البخيتي.

عند وصول الوفد الزائر تم استقبالهم بحفاوة من قبل إدارة المدرسة ممثله بمديرها الأستاذ فهمي يسلم سعيد  الملعسي 

ثم التقى الوفد الزائر بإدارة وهيئة التدريس بمدرسة "طارق بن زياد" في البدا تحدث رئيس الانتقالي الأستاذ "علي الحامدي "  بكلمة شكر فيها هيئة التدريس على حفاوة الاستقبال وكذلك على الاتلاف والتناسق الموجود فيما بينهم.

مضيفا سررنا وسعدنا بهذا اللقاء مع اخوانا وزملائنا أبناء منطقة حوج ،خصوصا بهذا الصرح التعليمي المتميز الذي نسمع عنه كل خير.

مضيفا إن المجلس الانتقالي قد عزم على قصد مدارس سرار كافة ، وبدا بالأمس زيارة مدرستي البنين والثانوية, وكذلك اليوم قصد زيارة مدرستي  المقيصرة , وطارق بن زياد وسيواصل المشوار لجميع مدارس سرار.

مطالبا هيئة التدريس  بمدرسة طارق إن يبادرون في التوعية والنصح والإرشاد من افة المخدرات لسلامة أبنائهم من الوقوع في الخطر القاتل الذي يستهدف شرائح الشباب والطلاب.

ومن جانبه تحدث  عضو الجمعية الوطنية "الاستاذ الشنبكي" بكلمة شكر فيها معلمين مدرسة طارق على ما يقومون به من واجب ديني ووطني تجاه أبنائهم الطلاب, وأضاف نحن قمنا بهذه  الزيارة من أجل نوعي طلابنا من الوقوع في خطر المخدرات ,وهذا واجب الجميع لنحمي  ونقي أنفسنا وابناءنا.

وكما تحدث الاخ" منير ناصر" نائب مدير أمن سرار قائلا نشكر الاخوة في الانتقالي وكذلك خطباء المساجد لتعاونهم معنا نحن والحزام الأمني لمكافحة هذه الظاهرة التي ستدمر فلذة أكبادنا امام أعيونا.

مشيرا إن إدارة الأمن والحزام الأمني بسرار قد عملوا اشعار بمنشورات لحضر التجول بعد الساعة العاشرة ليلا لجميع الشباب في اي موقع ، للحفاظ على سلامة الشباب و أبناء سرار من الوقوع في المهالك.

ثم كلمة لإمام مسجد سرار الاستاذ شفيق البديلي نوه فيها إلى مكافحة هذه  الظاهرة الدخيلة حتى يجنب  أبنائهم من الوقوع في الفخ.

ثم قدمت هدية رمزية من  المجلس الانتقالي للمدرسة تحتوي على أدوات مكتبية وقرطاسية.

ومن جانبهم إدارة المدرسة  والمعلمين يتقدمهم الأستاذ فمهي الملعسي, والأستاذ  محمد ناصر السعيدي, شكروا  الوفد الزائر القاصد مدرستهم ومؤكدين في الوقت نفسه  انهم  سيقفون إلى جانبهم في هذه الفكرة التي تحمي أبناء المديرية عامة من الوقوع في  مستنقع المخدرات القذر.

صالح البخيتي

هل تتحول الأجهزة الإلكترونية إلى قنابل؟ خلفية الانفجارات الغامضة في صفوف حزب الله


طهران تتدخل لاحتواء الأزمة: قاآني يلتقي قادة الفصائل الشيعية في العراق


حزب الله يتلقى ضربة موجعة: مقتل إبراهيم عقيل في غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية


التحالفات اليمنية: فرص وتحديات التعاون بين المجلس الانتقالي الجنوبي والمقاومة الوطنية