الرياضة

بعد خسارة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا..

إقالة المدير الفنى للهلال السودانى

الاهلى ضد الهلال

وكالات

قرر نادى الهلال السودانى إقالة صلاح آدم المدير الفنى للفريق عقب خسارة الفريق أمام الأهلى المصرى فى المباراة التى جمعتهما امس ضمن مباريات الجولة الثانية فى دورى أبطال أفريقيا.

وحقق فريق الأهلى فوزًا صعبا، على ضيفه الهلال السوداني، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الهلال السودانى على "فيس بوك" أن إدارة النادى قررت إقالة المدير الفنى دون أى تفاصيل أخرى.

مأساة في الضالع.. أربعة أطفال قتلى بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين


إسرائيل تتمسك بالبقاء في جنوب لبنان وتربط الانسحاب بضمانات أمنية


المعارضة الإيرانية تستثمر اتفاق واشنطن وطهران لإعادة طرح مشروع التغيير


دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟