اليمن

الإخوان يستعدون الجنوب ويخذلون الشمال

مقاتلان من القوات الجنوبية في يافع

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

يواصل إخوان اليمن مسيرة الاستعداء للجنوب، بالتزامن مع خذلانهم للشمال اليمني المحتل من قبل الانقلابيين الموالين لإيران.

 ساعدت وسائل إعلام الإخوان في تقوية الانقلابيين، في اعقاب هجوم شه الإخوان المسلمون على الجنوب المحررة من ميليشيات طهران.

يقول الصحافي الجنوبي عادل اليافعي " إن الحرب الاعلامية الشعواء ضد الجنوب منذ التحرير و التي شنها حزب الاصلاح في مواقع التواصل عبر عناصر معروفه واُخرى وهمية بأسماء جنوبية، كانت أكبر ضربة للشمال وافادت الانقلابيين وعززت مواقعهم في المحافظات المحتلة".

وأضاف" منذ تحرير الجنوب وتلك الاقلام تزيف الحقائق وعملت على تشويش الصورة لكل حر في الشمال اراد الانتفاض ضد الحوثي، تلك الاقلام زرعت كراهية لا مثيل لها في تاريخ البلاد وجعلت ابناء الجنوب ينظرون لكل شمالي عدو غدار يتربص بِنَا الدوائر وبل وجعلت ابناء الشمال يصدقون ان أيران في الجنوب".

وقال اليافعي" إن تلك الاقلام منعت المقاومة الجنوبية من مساعدة مقاومة الشمال بل واعتبروهم اعداء يطعنون بالظهر بسبب كم التشويه والتزوير الكبير ، تلك الاقلام ارادت الحفاظ على ثروات هوامير صنعاء وسادة المعبد الاصلاحي في الجنوب وذلك من خلال حملات التشويه ضد المقاومة الجنوبية السنية الحقيقية ،ارتكبوا حماقة كبيرة بحق أنفسهم وحق شعبهم بقليل من المال للاسف ، لا الشمال تحرر ولا الجنوب رضي بهم وعاد للوحدة ، ازداد الجنوب لهيبا وزاد شعبه عنفا ضد كل ماهو شمالي بل حتى قياداته الشرعيين باتوا يحتفلون تحت راية علم الجنوب علنا وبفخر".

وتابع " أقتلب السحر على الساحر وكلما زادوا اكذبا على الجنوب زاد الحوثي قوة وتمسكا بالشمال وزاد الجنوب مسيره الى اعلان دولته .. مختتما " استمروا اثابكم الله بحملاتكم القذرة على الجنوب فقد وفرت علينا الكثير ".