بحضور وكلاء العاصمة ومدير الأمن

عدن: تدشين عمل اللجان الشعبية في التواهي

مسؤولون حكوميون خلال التدشين

رندا محمد (عدن)

دشن مأمور مديرية التواهي أ/عبدالحميد عمل اللجان الشعبية بحضور  اللواء شلال شائع  مدير أمن العاصمة عدن وعلي هيثم الغريب وكيل المحافظة لشئون المديريات وسعيد نعمان/ مسئول إعلام المحافظة واعضاء اللجان الشعبية.

وقال مأمور التواهي في تصريحات صحافية " إنهم يعملون منذ شهرين على هذه اللحان وهناك لائحة تنظيميو لعملهم وللجان اتجاهات رئيسيه اهمها: -الجانب الإجتماعي الثقافي والإرشادي، -قضية الحراك الفكري عند الشباب  -المرأة وتمگينها بكل مايخص الدولة وسياستها استثبات الامن في المديرية ؛ ولن يستتب الا بتعاون الجميع مع الامن لنوصل رسالة مباشرة للمخلوع واتبعه من عملاء ايران إن ابناء الجنوب يقفون بخطوات ثابته".

من جهته قال وكيل المحافظة هيثم الغريب إن هذا التدشين يجب ان ينعكس على كل المديريات في عدن.. ونوه الى ان المرحلة الانتقالية الصعبة التي نعيشها وبأن الراية بأيدينا جميعا.

من جهته شكر اللواء شلال شائع وكل المتواجدين ولم ينس الشهداء وكل من ضحوا بأرواحهم من اجل عدن واستقرارها وإن انتصارنا في المعركة يحتم علينا ان نحتفظ على هذا النصر.

وشدد مدير أمن عدن على اهمية دور الشباب في المجتمع والابتعاد عن الجماعات المسلحة والأفكار الهدامة".

وسوف نقضي على الإرهاب ونقول للعالم اجمع نحن السعب السباق لمواجهة الإرهاب.

وصرح بانهم قاموا بأحراز كميات كبيرة من الحشيش والمخدرات يتم من خلالها استدراج شبابنا.

وقال في مجمل كلامة بانه لن يكون هناك احزاب في عدن..

وصرح لأول مرة عن إن جهاز مكافحة الإرهاب جاهز وتعمل في الميدان وبإن بكل مديرية سيكون هناك ثلاث فرق لمگافحة الإرهاب تم إعداد جيش قوي لمواجهة كل من تسؤل له نفسة العبث بأمن عدن وإستقرارها.. وسيتم التصريح عن اسماء الارهابين ومن معهم بالقريب العاجل، واختتم التدشين بزيارة تفقدية لمدير الامن شلال لمبنى الإحصاء ".