لتأهيل الشباب في مجال ريادة الاعمال

عدن: مدير البريقة يدشن المشروع الوطني الاول

مديرية البريقة بالعاصمة عدن هاني محمد اليزيدي

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

دشن مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن هاني محمد اليزيدي ، المشروع الوطني الاول لتأهيل الشباب في مجال ريادة الاعمال (سبارك 1 ) والذي تنظمه امباكت هب عدن .

واشار اليزيدي الى اهمية المشروع لتدريب وتأهيل الشباب والشابات واكسابهم الخبرات والمهرات الكافية في ريادة الاعمال لرفدهم الى سوق العمل لمواكبة المشاريع الريادية بمختلف انشطتها .

واشاد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بالأنشطة والاعمال النوعية التي تنظمها امباكت هب عدن رغم حداثة تأسيسها ، مبدئا استعداد قيادة المديرية تقديم الرعاية والاهتمام بمنظمات المجتمع المدني ودعم مساعدة مجمل الانشطة والجهود التي تقوم بها المنظمات من خدمة المجتمع .

من جانبه اشار رئيس امباكت هب عدن محمد عمر البان ، بان تدشين المشروع النوعي يأتي ضمن الانشطة الذي تنفذها امباكت هب عدن لتأهيل الشباب لسوق العمل في مشاريع نوعية للخروج بخطط عمل واضحه تساهم في التنمية الاقتصادية في المحافظة ، شاكرا اكاديمية فيوتشر ليدرز على تسهيلها في احتضان اولى ورش عمل لهذا المشروع الكبير .

بدروة اشاد منسق المبادرات معاذ الواسعي ، بدور امباكت هب عدن في نشر ثقافة ريادة الاعمال والذي ستفتح افاق جديدة للشباب ودخولهم الى سوق العمل .