بحضور العميد عيدروس حقيس..

مكيراس تعلن اشهار القيادة المحلية للمجلس الانتقالي

اشهار المجلس الانتقالي بمكيراس

اليوم الثامن


اعلن المجلس الانتقالي الجنوبي في أبين اشهار القيادة المحلية في مديرية مكيراس، بحضور رئيس الجمعية الوطنية في المحافظة العميد عيدروس حقيس وعضو الجمعية حيدرة ناصر الجحماء، وقيادات قبلية وعسكرية وسياسية من ابناء قبائل العواذل.
وفي حفل الاشهار الذي اقيم في العاصمة عدن، دعا عبدربه الجيشاني رئيس القيادة المحلية في مكيراس إلى التلاحم ووحدة الصف وتنسيق الجهود من اجل تحرير مديرية مكيراس من الاحتلال الحوثي.
وأكد ان مكيراس قدمت تضحيات جسيمة في معركة التصدي للعدوان الحوثي على الجنوب".. مشيرا إلى ان القيادة المحلية في مكيراس سوف تعمل جنبا إلى جنب مع كل ابناء الجنوب في المشروع الوطني المتمثل في استعادة الدولة الجنوبية المستقلة على ترابها الوطني وعاصمتها الأبدية عدن.
بعد ذلك تحدث العميد/عيدروس حقيس رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة كلمة حيا من خلالها ابناء مديرية مكيراس عامة والحضور خاصة , ونقل لهم تحيات اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي.

واكد ان مديرية مكيراس تعاني من احتلال واوضاع انسانية صعبة ويجب على الجميع التكاتف والعمل من اجل دحر المليشيات الحوثية من اخر مديريات المحافظة والجنوب. وتأسف على الاحداث التي حدثت في 28 يناير وسقط من خلالها العديد من الشهداء من ابناء الجنوب.. مؤكدا ان حكومة "الفساد" هي من اعتدت على تظاهرة سلمية في عدن.

كما ادان الحادث الارهابي الذي تعرض له مبنى مكافحة الارهاب بالساحل الذهبي بالعاصمة عدن وترحم على الشهداء اللذين سقطوا من عسكريين ومدنيين وان الجنوب يدفع ثمن محاربة للتنظيمات الارهابية ودحرها من اراضي الجنوب.