سقط عشرة شهداء واربع اصابات..

انتقالي حضرموت: ادانة العمل الارهابي على نقطة حجر الأمنية

شعار المجلس الأنتقالي الجنوبي

خاص(المكلأ)

ادانت القيادة المحلية المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العمل الارهابي الجبان الذي استهدف نقطة لقوات الحزام الامني في مديرية حجر بمحافظة حضرموت، حيث سقط في الهجوم عشرة شهداء واربع اصابات. 

نص البيان الصادر عنها: تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت وبألم بالغ أنباء العمل الإرهابي الشنيع الذي استهدف ظهر أمس نقطة أمنية لقوات النخبة الحضرمية بوادي حجر وراح ضحيته عشرة أفراد ، قتلوا بطريقة وحشية تنم عن الحقد الدفين الذي تكنه لحضرموت ونخبتها هذه الجماعات المتطرفة ، ويؤكد مجددا ابتعادها عن تعاليم ديننا السمحة .

أن القيادة المحلية إذ تدين بشدة هذا العمل الاجرامي ، فانها تعبر عن تعازيها القلبية لأسر الضحايا وقيادة النخبة ، وتؤكد تضامنها المطلق مع قيادة السلطة المحلية وقوات النخبة والأجهزة الأمنية ، ضباطا وأفرادا ، وتدعوهم إلى مزيد من اليقضة وأخذ الحيطة والحذر ، فالعدو غاشم لايرحم .

كما تحمل القيادة المحلية المشككين والمرجفين من العناصر المرتبطة بجماعة الاخوان المسلمين ومن لف لفهم ، ممن تلوثت أياديهم بالمال القطري،  مسؤولية توفير الغطاء الإعلامي والحقوقي لهذه الجماعات الارهابية، وتنبه من بين صفوفهم خاصة أبناء حضرموت ، من التورط في الأعمال التحريضية ضد أخوانهم في قوات النخبة ، وتدعوهم إلى إدراك مخاطر وأبعاد المؤامرة على حضرموت وأمنها واستقرارها.

حفظ الله حضرموت آمنة مستقرة 
وتغمد شهدائنا بواسع رحمته
ومن على الجرحى بالشفاء العاجل