لتذليل الصعوبات الحياتية..

«الهلال الأحمر» توزع مساعدات غذائية في حضرموت

معونات غذائية من الهلال الإماراتي

وام (أبوظبي)

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، مساعدات غذائية على موظفي مؤسسة المياه والصرف الصحي بمديرية تريم بوادي حضرموت.

وأكد نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أحمد النيادي، حرص الهيئة على توزيع المساعدات الإنسانية على موظفي المؤسسة لتذليل الصعوبات الحياتية، مشيراً إلى استمرار عملية توزيع المساعدات ضمن خطة مكثفة وضعتها الهيئة للتخفيف عن المحتاجين من الأشقاء اليمنيين.

وثمن مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي والموظفون المستفيدون، دور الهلال الأحمر الإماراتي على الساحة اليمنية، مشيدين بما قدمه لهم من مساعدات جاءت في وقتها، معربين عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على مدها يد العون لليمنيين في أزمتهم التي خلفها الانقلاب الحوثي الإرهابي.

في الأثناء، زار وفد من هيئة الهلال الأحمر، دار العـجزة والمسنين في عدن واطلع على أحوال المسنين واحتياجاتهم.

وتعرف الوفد من القائمين على الدار التي تحتضن 67 مسنا على المتطلبات الضرورية ومن بينها مولد كهرباء وصيانة الأقسام والمصلى لتهيئة حياة كريمة للمقيمين في إطــــار الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات بقــيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» عبر ذراعـــها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر التي تبث الأمل فـــي أرجاء المدن اليمنية.

وأعرب على عيدروس مدير الدار والمسنون عن شكرهم لدولة الإمارات التي تقدم دعما متواصلا لليمنيين لتطبيع حياتهم وانطلاقــهم نحـو مستقبل أفضل ملؤه الأمل بعـــيداً عن آثار الانقلاب الحوثي الذي نشر البؤس والشقاء.