زود المسشتفى بمعدات حديثة

الهلال الإماراتي يقدم دعما لمستشفى بالمكلا

الهلال الأحمر الإماراتي يزود مستشفى في المكلا بمعدات حديثة

وام (الرياض)

سلم الهلال الأحمر الإماراتي، السبت، هيئة مستشفى ابن سيناء التخصصي بمديرية المكلا، أجهزة ومعدات طبية حديثة ضمن جهوده المتواصلة لتعزيز الخدمات الصحية في حضرموت ودعم القطاع الصحي الاكثر تأثراً بالأزمة الراهنة.

وكانت الهيئة سلمت الأسبوع معدات وأجهزة طبية حديثة إلى مستشفى المكلا للأمومة والطفولة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بالمستشفى.

وأكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، عبدالله المسافري، أن تسليم هذه المعدات والأجهزة الطبية يأتي في إطار دعم الجانب الصحي والإنساني وتحسين أداء المستشفيات الحكومية بعدة محافظات يمنية ومنها حضرموت في أطار الجهود لتوفير المعدات والأجهزة الطبية الحديثة وتغطية النقص في كافة المجالات الصحية والإنسانية و مساعدة الأهالي عبر دعم و توفير أهم الاحتياجات الطبية في المستشفيات الحكومية واعادة تأهيلها وتوفير الأجهزة الحديثة لها.

حضر التسليم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت رياض الجريري، ومدير عام هيئة مستشفى ابن سيناء التخصصي محمد خميس العكبري, وسكرتير محافظ حضرموت لشؤون الإغاثة والإعمار رياض بن طالب الكثيري، ومشرف مشاريع الهيئة بحضرموت شوقي التميمي.

وأشاد مدير عام هيئة مستشفى ابن سيناء التخصصي، بالدعم الكبير الذي يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي لمختلف القطاعات الصحية بالمحافظة، مؤكداً أهمية هذه الأجهزة والمعدات الطبية في تخفيف معاناة المرضى وتوفير خدمات طبية راقية.

من جانبه، عبر سكرتير المحافظ لشؤون الإغاثة والإعمار عن جزيل شكره لدولة الامارات العربية قيادة وحكومة وشعباً على ما تقدمه من دعم للبنية التحتية والخدمية والإغاثية.