تخفف معاناة المواطنين..

مؤتمر حضرموت الجامع يؤيد الاحتجاجات الجنوبية

مؤتمر حضرموت الجامع

صلاح مبارك
أعرب مؤتمر حضرموت الجامع تأييده ومباركته لكل الخطوات الجريئة التي يُقدم عليها اللواء فرج البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والتي يراها مناسبة لتحقيق مطالب المواطنين والتخفيف من معاناتهم.
وأكد بيان صادر عن رئاسة الهيئة العليا ، دعم المؤتمر وأسناده لتلك الإجراءات والاستعداد لتفعيلها على أرض الواقع.
فيما يلي نص البيان :
بِسم الله الرحمن الرحيم
تابعت رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع بألم بالغ ما جرى خلال اليومين الماضيين من احتجاجات في مدينة المكلا حاول مندسون حرفها عن مسار الاحتجاج السلمي المكفول قانونًا للتعبير عن الغضب الشعبي من حالة الانهيار المريع للعملة الوطنية والغلاء المترتب عليها وتوجيه تلك الاحتجاجات للإساءة للأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومحاولة المساس بقوات النخبة الحضرمية درع حضرموت الحصين.
إننا إذ نستهجن تلك الاعمال المرفوضة والمدانة لنؤكد على أن حضرموت لم تنس ولن تنسى كل أشكال الدعم والإسناد التي قدمها الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لحضرموت أرضًا وإنسانًا ووقوفهم مع أهلهم في حضرموت وهو الأمر الذي أنجز تحرير معظم ارجاء المحافظة من بغي التنظيمات الإرهابية وتدريب وتسليح وتعزيز قوات النخبة الحضرمية .. إننا نعلن أن تلك العناصر المدسوسة التي حاولت ركوب الاحتجاجات الشعبية للإساءة لحضرموت وأهلها قبل الإساءة للأشقاء في المملكة والإمارات إنما هي عناصر منفلتة تخدم مشاريع هزمها شعبنا ولا تمثل حضرموت وأبناءها .
وفِي السياق ذاته نعرب عن تأييدنا ومباركتنا لكل الخطوات الجريئة التي يُقدم عليها اللواء فرج البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والتي يراها مناسبة لتحقيق مطالب المواطنين والتخفيف من معاناتهم ، مؤكدين دعمنا وإسنادنا لتلك الإجراءات واستعدادنا لتفعيلها على أرض الواقع .
نسأل الله أن يجنب حضرموت واهلها الفتن والمحن ..