ردا على تصريحات القيادي الاشتراكي

سياسي جنوبي: المخلافي يواصل دور رفاقه ضد الجنوب

عبدالرحمن سالم الخضر مستشار وزارة السياحة

خاص (عدن)

قال سياسي جنوبي بارز إن القيادي في الحزب الاشتراكي محمد المخلافي يواصل دور رفاقه الجديد القديم ضد الجنوب وشعبه، في أول رد على تصريحات المخلافي التي هاجم فيها الجنوب ووصف الجنوبيين بدعاة الكراهية والتشظي.

وقال عبدالرحمن سالم الخضر مستشار وزارة السياحة في تصريح لـ(اليوم الثامن)" إن المخلافي لا يمثل الاشتراكي الجنوبي فهم بعد الضحك على اشتراكيي الجنوب سيطروا على الاشتراكي كما احتل عفاش الجنوب بقوة السلاح".

وأضاف" أما الجنوبيون فعروف انهم قد انسلخوا من ما يسمى بالاشتراكي والمخلافي يواصل دور رفاقه الجديد القديم ضد الجنوب وشعبه".

وقال الخضر" شعبنا في عموم الجنوب أصبح لا يؤمن بحزبية التي لم يكن معنا منها سوى الاسم بينما استغلها من تامروا على الجنوب في السابق واليوم لازال يستغلها الكثير ممن لا علاقة لهم بالجنوب ".. مؤكدا ان شعب الجنوب قاطبة يرى في الحزبية تعارضا وفارقا كبيرا ويراها ليست إلا تجمعات للاسترزاق والارتهان  وإلا ما ذا  حققت الأحزاب السياسية في الشمال التي أصبحت على عدد مشايخ الشمال؟ وجميعها بعيدة كل البعد عن الوطنية وماهي إلا تجمعات استرزاق مفصلة بالمسميات بما يتناسب مع قياداتها سواء كانت المتطرفة المستغلة لاسم الدين أو تلك التي تعمل لحساب قياداتها المرتهنة مع الجميع وضد الجميع؟ مقابل المصالح التي ثمنها تجويع وقتل وترويع الشعب".

وقال" هذه الحزبية التي يرفضها شعبنا ولا يرى سوى الوطن بيته وحزبه الكبير".