بمناسبة الذكرى الرابعة ليوم النصر..

محافظ حضرموت: يوم التحرير الـ 24 من أبريل سيخلده التاريخ

محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني

المكلا

هنأ محافظ حضرموت، فرج البحسني، أبناء حضرموت في الداخل والخارج، ومنتسبي الأجهزة العسكرية والأمنية بمناسبة الذكرى الرابعة ليوم النصر 24 أبريل 2016م وحلول شهر رمضان المبارك 1441هـ - 2020م.

وقال المحافظ في كلمة: إن "يوم التحرير الـ 24 من ابريل سيخلده التاريخ بأحرف من نور كما سيخلّد تضحيات صفوة من الشباب الحضرمي الذين كانت تشع من بين جباههم ملامح النصر وهم يخوضون معركة الاستبسال والتحرير لأرض حضرموت من دنس ذلك التنظيم الإرهابي".

وأضاف: إن "حضرموت عصية وستظل كذلك ما دام يقف خلفها مثل هؤلاء الرجال الصناديد الذين نشاهدهم اليوم وهم يقومون بواجبهم الوطني ويعملون على تحقيق الأمن والاستقرار لحضرموت، كما نتذكّر تضحيات أرواح شهدائنا الأبطال الذين كتبوا بدمائهم وأرواحهم علامة النصر الكبير".

وتابع المحافظ: "لقد أكدت حضرموت بانتصارها المحقق على تنظيم القاعدة الإرهابي في 24 ابريل 2016م من مدن ساحل حضرموت بأننا شريك فاعل في الحرب التي تقودها البشرية في كل أرجاء المعمورة ضد الإرهاب أياً كان انتماؤه أو مصدره".

ورفع المحافظ خالص الشكر للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، على ما قدموه من دعم مادي ولوجستي؛ ساهم وبشكل فاعل في تحقيق النصر ولوقوفهم المستمر والدائم إلى جانب حضرموت وفي كل المراحل والمنعطفات.

وتطرّق محافظ حضرموت في خطابه الى جملة المكاسب والمنجزات التي تحققت عقب تحرير ساحل حضرموت في كافة القطاعات والتي كانت شاهدة على مرحلة جديدة من النماء والتطور، كما تطرق الى الاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا وافتتاح عدد من المحاجر الصحية لمجابهة هذا الفيروس، مشيراً الى متابعة السلطة المحلية مع الحكومة لمعالجة مشكلة أبناء المحافظة العالقين في الخارج.