العاصمة عدن..

مبادرة بصمة خير تنفذ اول نشاط لها في اطار مديرية البريقة

مبادرة بصمة امل

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن
اقامت مبادرة بصمة خير عصر الجمعة الموافق 18/12/2020 الطبق الخيري الاول لها والذي يعود ريعانه للأسر الفقيرة في مديرية البريقة .
وذلك بدعم من مؤسسة بصمة حياة الانسانيه حيث تخللت الفعالية العديد من الاطباق الشهية و عدة فعاليات مثل الرسم بالالوان المائية على وجوه الاطفال بالمجان .
هذا وقد قامت الفعالية في الحديقة العامة بمديرية البريقة وقد شكر الاستاذ نبيل عبدالقوي الحميقاني رئيس المبادره الاستاذ عادل جعفر رئيس المجلس الانتقالي بالبريقه والاستاذ فؤاد شقيره لحضورهم ومشاركتهم هذا الطبق الخيري وكذا تكلل الحفل بزيارة الاستاذ القدير انور حزام مدير معهد BUT للتنميه والتدريب والذي اضفى نوعا من البهجه والسرور لاعضاء الفريق . ويعد هذا اول نشاط تقوم به مبادرة بصمة خير الانسانيه والتي سيتبعها عدة انشطه باذن الله تعالى كما تنتهز المبادره بدعوة الجهات الداعمة من الموسسات والمنظمات الخيريه بالعمل معها ومساعدتها لانجاز نشاطاتها الانسانيه والخيريه والتنمويه بما يخدم مديريتنا الحبيبه وفي الاخير تقدم المبادره شكرها وتقديرها لقيادة مصافي عدن ممثله بالاستاذ سعيد محمد لسماحها باقامة المبادره في حديقة عدن الصغرى وتسهيل الصعوبات لذلك.