في لقاء المحافظ البحسني بشخصيات ووجهاء الشحر..

البسيري: "الجامع" لم يؤسس إلا لخدمة حضرموت وأهلها

في لقاء المحافظ البحسني بشخصيات ووجهاء الشحر

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

أكد النائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ محمد بن عوض البسيري على اهتمام مؤتمر حضرموت الجامع وتبنيه لمطالب وحقوق حضرموت والعمل على بلورتها إلى الواقع عملي بما يعود بالخير على المواطن ويحسن معيشته وأمنه.

وأشار الشيخ البسيري وهو يتحدث في مستهل اللقاء الذي جمع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني بشخصيات ووجهاء مدينة الشحر إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع لم يؤسس إلا لخدمة حضرموت وأهلها , ويجسد إرادتهم وتلاحمهم وترابطهم, للحفاظ على حقوقهم , كما أنه مثل التوافق المجتمعي من خلال جمعه لمختلف أطياف ومكونات المجتمع على أهداف ورؤى تلبي تطلعات والاستحقاقات القادمة ومتطلباتها.

وفي اللقاء الذي نظمه مكتب مؤتمر حضرموت الجامع مديرية الشحر والمديريات الشرقية تحدث محافظ حضرموت حول برنامج السلطة المحلية للعام الجديد وما تتضمنه من مشاريع وتدخلات على مستوى المحافظة ومديرية الشحر على وجه الخصوص..

كما أستعرض المحافظ البحسني حصيلة المشاريع المنفذة في المحافظة في مختلف القطاعات مشيدًا بتعاون المواطنين مع جهود تحقيق الأمن والاستقرار الذي تنعم به حضرموت.

وتخلل اللقاء جملة من المداخلات تناولت القضايا وهموم المواطنين بالمديرية والمقترحات التطويرية التي تلامس التوسعات في مختلف المجالات الخدمية والسكانية والتجارية والتعليمية وسبل معالجاتها.

وأكد المجتمعون وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة والجهود الداعمة لمتابعة وتحقيق مطالب مديرية الشحر واعطائها ما تستحقه من اهتمام نظرًا لخصوصيتها واهميتها الاقتصادية والتجارية.