الإحتفاء باليوم العالمي للوالدين في 1 يونيو من كل عام..

"حضرموت للإعلام" تُحيي الإعلان العام للجمعية العمومية للأمم المتحدة

مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تُحيي الإعلان العام للجمعية العمومية للأمم المتحدة

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

نفذت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للوالدين الذي يصادف الـ 1 من يونيو من كل عام.

حيث تهدف الفعالية إلى التذكير بإحترام وتقدير الوالدين استنادا للنصوص السماوية والشريعة الإسلامية، واحياءاً لإعلان الجمعية العمومية للأمم المتحدة في 1 يونيو من العام 2012م هذا اليوم كمناسبة عالمية تهدف الى تجسيد اهتمام المجتمع الدولي بدور الوالدين والأسرة الهام في خلق مجتمعات مترابطة ومستقرة وقادرة على الإنتاج واحترام المواثيق والمبادئ الإنسانية.

حضرموت للإعلام تنفذ حملة بمناسبة اليوم العالمي للامتناع عن التدخين

وتتضمن الفعالية عدد من الفلاشات الاذاعية والمرئية التي توضح أهمية دور الأسرة والوالدين في صنع مجتمع سليم وخالي من السلبيات، وتتضمن كذلك الحملة عدد من البوسترات الإرشادية.

"حضرموت للإعلام" تنفذ حملة مجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

واكد مدير البرامج والأنشطة بمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الاستاذ شادي محمد بوعسكر ان مؤسسة وضعت في خطتها للعام 2021 م مجموعة من الانشطة والفعاليات المجتمعية التي تهدف الى رفع مستوي الوعي الثقافي لدى الفرد والمجتمع، وتعتبر فعالية اليوم العالمي للوالدين واحدة من أهم هذه الأنشطة.

"حضرموت للإعلام" تنفذ حملة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب

و اوضح بوعسكر الى ان الفعالية تهدف كذلك الى تسليط الضوء على المبادئ العامة التي وضعتها الجمعية العمومية للأمم المتحدة في تثمين دور الوالدين والأسر وتفانيهما في التزاماتهما بأبنائهما والتضحيات التي يقدمانها مدى الحياة نحو تعزيز هذه العلاقة التي تساهم بشكل مباشر في تعزيز الترابط المجتمعي وخلق مجتمع مستقر من جميع النواحي.

"حضرموت للإعلام" تحيي اليوم العالمي للإذاعة الـ 13 من فبراير

وثمن بو عسكر جهود قيادة المؤسسة المتمثلة برئيس مجلس ادارتها الاستاذ امير عبدالله باعويضان في تذييل كثير من الصعوبات لإنجاح هذه الفعالية وفعاليات المؤسسة، معبرا كذلك عن شكره للدكتور عمر عبدالله بامحسون على دعمه وتشجيعه لجميع الانشطة التي تنفذها المؤسسة بما يخدم الأفراد ويحقق اهداف المؤسسة تجاه المجتمع.