يقول إنه تعرض للظلم ولم يتم انصاف..

مبتعث في الهند يجدد مناشدته لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

السيد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي - أرشيف

نيودلهي

جدد المبتعث عن جامعة عدن للدراسة في الهند صلاح صالح البجيري، مناشدته لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، قائلا انه تعرض للظلم ولم يتم انصافه بعد ان تم إسقاط اسمه من كشوفات الرفع الأول من العام الجاري، نتيجة ما قال انها مقالات رأي انتقد فيها قيادة حزب الإصلاح والسفارة اليمنية والملحقية الثقافية في الهند.

وقال الطالب البجيري في مناشدة مطولة بعثها الى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، السيد عيدروس الزبيدي "ان وزير التعليم العالي المحسوب على تنظيم إخوان اليمن أسقط اسمه من كشوفات الربع الأول من العام الجاري، دون ابدا أي أسباب حقيقية وموضوعية، لكنه قال انه تلقى تهديدات بفصل من جامعة أبين".

ولفت الى انه تعرض للظلم والخذلان من الجميع، وفي الطليعة جامعتي عدن وأبين".

وقال ان وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. خالد الوصابي، أداء اليمين الدستورية انه سيراقب الله في عمله لكنه مارس الظلم بحقي".. مؤكدا انه لم ارتكب مخالفة عليهم محاكمته لا ان يتم حرمانه من مواصلة الدراسة في الهند".

ولفت الى انه لا يوجد أي نص قانوني يجيز لهم اسقاط اسمه من كشوفات المساعدة المالية للمبتعثين في الخارج، وان كان اخطأ فالقضاء والقانون سيأخذ مجراه دون حرمانه من مواصلة التعليم الذي هو حق للجميع".

وناشد الطالب البجيري السيد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالتدخل لدى حكومة المناصفة ورفع الظلم عنه، مؤكدا ان كل الأبواب أغلقت في وجه بعد ان ظل لأسابيع وهو يناشد انصافه، ولم يترك باب الا وطرقه على أمل ان يتم رفع الظلم عنه.