بحضور الأستاذ محمد عبدالله الحامد..

أمانة مؤتمر حضرموت الجامع تدشِّنُ برنامج نزولات على الهيئات التنفيذية

أمانة مؤتمر حضرموت الجامع تدشِّنُ برنامج نزولات على الهيئات التنفيذية في المديريات

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

دشَّنتْ الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع برنامج نزولاتها الميدانية لتفقد نشاط الهيئات التنفيذية في المديريات، بزيارة تفقدية لمكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا.


وخلال النزول التقى الأمين العام المساعد الدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ ، بقيادة الإدارة التنفيذية لمكتب مديرية مدينة المكلا بحضور عضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع رئيس الدائرة السياسية الأستاذ /محمد عبدالله الحامد.


وفي مستهل اللقاء، أوضح الأمين العام المساعد بأن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة الأمانة العامة لتفقد سير أنشطة الهيئات التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في المديريات , مشيرًا إلى أن ذلك سوف يسهم في مساعدة المكاتب ولجانها المختلفة في تنفيذ خططها وبرامجها ومعالجة أوجه صعوبات تعترضها..


وأكد الدكتور الصيغ بأن رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، يولي الهيئات التنفيذية في المديريات اهتمامًا كبيرًا للنهوض بمؤتمر حضرموت الجامع ودوره المجتمعي ..

بدوره أشار عضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع رئيس الدائرة السياسية إلى إن تجربة تأسيس مكاتب للهيئات التنفيذية في المديريات تعد خطوة اساسية لإيجاد قنوات للتواصل مع المجتمع الحضرمي بهدف خدمة قضاياه وتطلعاته أبنائه مشددًا على ضرورة اعطاء الأولوية للمشاريع التي تخدم المجتمع وترتبط مباشرة باحتياجاته .

وناقش اللقاء العديد من المقترحات والأفكار التي تتدارسها الهيئة التنفيذية في المديرية والمرفوعة من لجانها التخصصية والتي تتضمن أنشطة وخطط تحقق المنفعة المشتركة للمجتمع والمواطن , وتساهم في التخفيف من معاناته.

وفي ختام اللقاء أعرب رئيس  مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية الأستاذ سالم عمر مصيقر عن الشكر للأمانة العامة على زيارتها الميدانية التي لامست احتياجات المكتب والاطلاع على سير اعماله والخطط والمشاريع المقرّة من قبل هيئته التنفيذية.