الدور الانجليزي..

مانشستر يونايتد يحرز التقدم في المفاوضات ضم فرينكي دي يونغ

درب إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الجديد، دي يونغ (25 عاماً) عندما كان لاعبا في أياكس، ويشعر أنه سيكون جزءا مهما من إعادة تشكيل الفريق الإنجليزي.

تقدم في مفاوضاته مع برشلونة بشأن التعاقد مع فرينكي دي يونغ

واشنطن

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أحرز تقدمًا في مفاوضاته مع برشلونة بشأن التعاقد مع فرينكي دي يونغ.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية، فإن مانشستر يونايتد [1]أحرز تقدما إيجابيا في المفاوضات مع برشلونة، وأنه تم الترتيب لصفقة تصل إلى 65 مليون يورو، حيث سيدفع مانشستر ما يقرب من 65 مليون يورو لصالح برشلونة، بالإضافة للحوافز.

ودرب إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الجديد، دي يونغ (25 عاماً) عندما كان لاعبا في أياكس، ويشعر أنه سيكون جزءا مهما من إعادة تشكيل الفريق الإنجليزي.

ويرغب مانشستر يونايتد في حسم الصفقة قبل 30 حزيران/يونيو الحالي لتكون أول صفقة للفريق، ولتلبية أول طلبات مدربه الجديد الهولندي إيريك تين هاغ.

كما يرغب تين هاغ في الحصول على كل لاعبيه حتى الصفقات الجديدة قبل الرحلة الإعدادية في الصيف إلى تايلاند وأستراليا، حيث من المقرر أن يجري عدة لقاءات ودية.

وعانى مانشستر يونايتد في التحكم بوسط الملعب وإيجاد التوازن خلال السنوات الأخيرة، بينما قلص الرحيل المجاني لبول بوغبا ونيمانيا ماتيتش خيارات الفريق.

يذكر أن مانشستر يونايتد رفض عرضا من برشلونة لإدخال المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماغواير في صفقة تبادلية تخص لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونغ، الذي يرغب الفريق الإنجليزي في ضمه.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“، فإن برشلونة كان مهتما بالمدافع الدولي الإنجليزي هاري ماغواير، الذي يتعرض لانتقادات كبيرة بسبب مستواه في مانشستر يونايتد، لكن الفريق الإنجليزي لا يرغب في التخلي عن قائده الذي كلفه 80 مليون جنيه إسترليني.

من ناحية أخرى سيضطر مانشستر يونايتد، إلى دفع مبلغ كبير من أجل التعاقد مع ثنائي أياكس، لدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأفادت صحيفة "ذا صن"، بأن نادي أياكس، يطالب بـ115 مليون جنيه إسترليني على الأقل، من أجل التخلي عن ليساندرو مارتينيز وأنتوني [2]لصالح مانشستر يونايتد.

وارتبط يونايتد بشكل متكرر مع هذا الثنائي الذي يحظى بثقة مدرب اليونايتد الجديد إريك تين هاج الفائز بالدوري الهولندي مع أياكس في الموسمين الماضيين

ويواجه مان يونايتد منافسة من آرسنال الذي قدم بالفعل عرضًا ثانيًا بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني إلى أياكس من أجل ضم الأرجنتيني مارتينيز.

وأضافت "ذا صن"، أن أياكس يعتقد أنه في موقف قوي للمطالبة بأموال ضخمة، حيث يقدر قيمة مارتينيز بـ45 مليون جنيه إسترليني، وحوالي 70 مليون جنيه إسترليني للجناح البرازيلي أنتوني.

وتابعت الصحيفة، أن أياكس مصر على طلباته، لأنه يعرف أن مانشستر يونايتد يائس من أجل التعاقد مع لاعبين جدد مع انطلاق المعسكر التدريبي للفريق.


مصادر

[1]تقدم في مفاوضات مانشستر يونايتد مع برشلونة لضم فرينكي دي يونغ - إيرم نيوز

[2]أياكس يلوي ذراع مانشستر يونايتد – كوورة