الأحد الدامي

تحية  لكل من تقدم الصفوف الامنية (دون استثناء) لنجدة زملائنا  المحاصرين في ادارة البحث ..يجب ان نعي بان جريمة الامس ليست موضعا للمناكفات الصبيانية وخلق البطولات وتجريد الاخرين منها.
جريمة الاحد ادمت قلوبنا فقدنا فيها رفاق عمل ونضال فقدنا  الاخ و الاخت والاب والام .. جريمة اوجعتنا بعمق بشاعتها .. زلزلت ثباتنا النفسي، ٢٤ ساعة عشناها في وجع و قلق و خوف و رجاء، ساعات خانقة  ..
يكاد قلبي يتمزق حزنا كل ما اتذكر ان هنالك من واجه اشباح الموت الداعشية اعزل و مقيد  يحمل في جسده قلب صامد و مؤمن بان هذا المجرم الداعشي لن يحقق اكثر  من القدر  الذي كتبه الله .
جرحى بالعشرات و شهداء ... ان كل شهيد و جريح في اعيننا يساوي شعب باكمله ، و الجرح الذي نحمله الان لا تكتبه حروف الدنيا ولا تشرحه عبارات القهر متجمعة .
ضرب الارهاب اعظم الدول لم يسلم مطار بركسل ولا تركيا ولا حتى شوارع لندن و باريس .. ولكن ماحققه ابطال الامن ومقاومتنا الباسلة في التصدي لعملية البحث الجنائي امر يستحق الثناء تلك العملية التي نفذت من قبل في صنعاء ومستشفى العرضي في ضل وجود جيش و امن و دولة في صنعاء الا انهم ايضا وقفوا عاجزون امام تلك العملية ، كانت المسؤولية كبيرة و الخوف على ارواح الرهائن امر قيد ابطال الامن  ، ولكننا شعرنا بالامان ونحن نراقب توافد القيادات الامنية و جنودنا البواسل وهم يحاولون اقتحام المبنى و انقاذ الرهائن مرة تلوا الاخرى غير ابهين بالانتحاريين ... اخجلتونا يا ابطال الامن من مختلف الوحدات العسكرية انتم فخرنا .
الخامس من نوفبر اصبح ذكرى تعيسة  علينا في عدن و الجنوب .. المجد و الخلود والرحمة للشهداء و الشفاء العاجل للجرحى و لا نامت اعين الجبناء .
#Noor_Surib