عفاف سالم تكتب لـ(اليوم الثامن):

إلى الحكومة والانتقالي.. اتقوا الله في الشعب المغلوب على امره

من المؤسف ما يحدث اليوم من توترات وتهديدات وتحديات بين طرف يكابر وآخر يعاند وطرف ثالث في الخفاء يتربص بكم الدوائر ويتحين الفرص للانقضاض.

ياجماعة اتقوا الله في العباد ولا تشعلون فتيل الفتنة لان الضحية حتماً ستكون المواطن المغلوب على امره الذي ابسط متطلباته العيش بأمان لان الامان نعمه مايعلم بقيمتها الا من فقدها.
يأخوتي من بات آمناً في سربه معافى في بدنه وعنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها.

ايها السادة والقادة من يهتم لأمر المواطن البسيط منكم عليه ان يتقي الله فيه ويبحث عن الحلول والبدائل التي تحقق المراد.

ونحن نقول لعبد ربه لا تقف موقف المتفرج العاجز عليك ان تجتهد لابجاد المخارج وان كانت المشكلة بنواجد الحكومة او بعقد جلسات النواب في عدن فلما لا يكون الحل البديل في مأرب او حضرموت المهم حلول ولو مؤقته تطفي فتيل المشاحنات وتخرس الالسنة التي تصب الزيت علئ النار

ونقول لابن دغر كن شجاعاً وبادر بتقديم استقالتك فضلا عن اعتذارك ان كنتم تحرصون علئ مصالح الدولة التي صرتم اكثر دراية منا بحالها.

ونقول للانتقالي ممثلاً بعيدروس اتقوا الله كفى الجنوب تشرذماً وانشقاقات فلا تزيدوا الطين بلة فساد الحكومة نستطيع تحمله لكن زوال الامن طامة كبرى يختلط فيها الحابل بالنابل ويجتهد المجتهدون والمتربصون لاشعال الفتيل حفاظاً علئ مصالحهم التي تنخر في مقدرات الجنوب بلا رحمة.

وها انتم ترون كيف يتم اخراجهم من الابواب ويجتهدون للعودة مجدداً تحت غطاء الشرعية..

نكرر على عيدروس والحكومة حكموا العقل ان كنتم تدعون حب الوطن واثبتوا مصداقيتكم على الواقع بتغليب منطق العقل على منطق النزق والاندفاع.
واذكركم بالحوثي الذي اقام الدنيا ولم يقعدها بسبب الجرعة والنتيجة جرعات ومأساة عمت ولم تخص ولم تغادر فلان لانه حوثي او علان لانه مؤتمري بل الكل انكوى وينكوي بنارها ويشويه لهيبها وما خفي كان اعظم.
اخوتي حافظوا على اللحمة الجنوبية ووحدة الصف الجنوبي ولا تعملوا على شقه طمعاً في مصالح آنية ومكاسب دنيوية.
اتقوا الله حق تقاته واعلموا حساب لكل خطوة قبل الاقدام عليها كي لا تندموا عليها .
ونقول للاعلاميين اتقوا الله وكفاكم تحريضاً لهذا وتعريضاً بذاك وتزييناً للفتن والصراعات والمهاترات اتقوا الله فالدال على الخير كفاعله واعلموا انكم محاسبون على ماتكتبون وتنشرون وتروجون وعلئ نياتكم تبعثون.

في الاخير نقول كل التحية للمسؤل الشريف والموظف النظيف والمواطن العفيف ولا تنسوا الصلاة والسلام على سيد الامة وبدرها التمام عليه افضل الصلتة وازكى السلام.

عفاف سالم