رسالة الى الرئيس هادي

الجنوب: المطلوب تشكيل حكومة أزمات محترفة

وصلت الامور في عدن والجنوب إلى حد لم يعد يطاق للحياة و يوما عن يوم تتردى فيها الاوضاع الى درجة تهدد بكارثة انسانية وبيئية.
إنهيار مستوى معيشة الناس وهو الأهم كون جل أبناء الجنوب يعتمدون على الوظيفة العامة وليس لهم مصادر دخل تسمح لهم بالعيش الكريم الا وظائفهم ومرتبات هذه الوظائف اصبحت تتحكم فيها عصابات حكومتكم التي تتفانى في الذهاب للبحث عن عسكري في صنعاء يقاتل مع الحوثي تدفع له راتبه و من قاتلوا الحوثيين لا يلقون أدنى اهتمام لحقوقهم.
انهيار منظمة الخدمات العامة في عدن و المدن الجنوبية وخصوصا الكهرباء وكأن حكومتكم تعاقب أبناء هذه المناطق التي ساندتكم وقدمت لكم أكبر انتصاراتكم في معركتكم مع المخلوع والحوثي فهل هذا هو رد من جميل منكم لهذا الشعب الصابر المرابط؟
صبر ابناء عدن والجنوب هو صبر الحليم ولن يطول قبل ان يرتد عليكم ان لم تتخذ إجراءات تخرج هذه المدينة و باقي مناطق الجنوب ومدنها من حالة الانهيار الاقتصادي الذي أصبح يهدد النسيج الاجتماعي والسلم الأهلي في هذه المناطق.
إن المعركة مع الحوثي ليست فقط في ميادين القتال بل في نجاح إدارة المناطق التي طردت المخلوع والحوثي وجعلها تنعم بحد أدنى من مستويات الحياة في ظل هذه الظروف.

إن أمامك خيارين اثنين لكي تسهم في حل او حتى تخفيف هذه الحالة السيئة
اولا اعلان الجنوب إقليم يمكنه إدارة موارده و يتحمل مسؤوليته ابناءه وليس ايتام المخلوع.
ثانيا تشكيل حكومة أزمات محترفة بعيدة عن المحاصصة المقيتة التي أوجدت حكومة عقيمة وفاشلة بل وفاسدة وتحديد مهامها في قضيتين أساسيتين و هما تحسين حضور الدولة اجتماعيا وامنيا واقتصاديا في المناطق المحررة ودعم المجهود العسكري سياسيا من أجل هزيمة مشروع الحوثي والمخلوع في صنعاء.