(أمسألة كبريتو)..

اهل السلتة والجماعة!

لايزال سكان  تهامة يعيشون ماسي عده  يدفعون بها فواتير كل العصور ..من تردي للأوضاع المعيشية والاقتصادية مرت تقريبا ثلاثة اعوام منذ ان زار طيف الكهرباء تلك الجغرافيا المنسية منذ عقود والتي لا يهتم كل الطغاة المتعاقبين عليهاَ ببشرها كما يهتمون بجباية ثرواتها تحت شعار تهامة للجميع والثروة لأهل السلتة والجماعة!

مؤخرا حلت المجاعة وتفشت الامراض بأهل تلك الارض الطيبة التي ترزح تحت حكم مليشاوي قذر.. في ذات الوقت يتنطع بعض ابطال الديجتال المحسوبين على الشرعية في مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمة الحراك التهامي الذي ولد من رحم المعاناة ولم يأتي من كوكب اخر  والمتواجد اليوم بأبطاله في جبهة الساحل جنبا الى جنب مع اخوتهم من ابناء الجنوب وبدعم من التحالف العربي حيث يحرزون هناك تقدما ملحوظا  لا ينكره الا جاحد او حاقد او مولعي اراضي !

وبسبب هجومهم على الحراك التهامي وقيادته بتهمة العفاشي والحوثية لا اخفيكم أني بدأت بالتفكير فعليا في الاتصال  بقائد الحراك التهامي لأطلب منه اليمين المغلظ على ان جده السادس ليس من سنحان او صعده رغم علمي الشديد ان الرجل تهامي ابا عن جد ولكن ليطمئن قلبي وربما قد اتحمس ايضا لأقناعه بمهادنه من يهاجمونه  ليخففوا من هذه الحملة عليه بأعاده بناء الحراك بناء حسن واذا اراد ان تخف الحملة عليه فليتهور اكثر ويشيل البناء الحسن من الموضوع ويخلي ابوها حسن البنا ورعى الله من تجمل! وانا هنا اعتبر محضر خير حتى لا تبقى تهامه اسيره بين مطرقه اصحاب حسن وسندان شيعه الحسين ! وحتى لا تتضاعف معاناة الحديدة واهلها  الذين يتحدث معي بعض الاهالي منهم عن الحالة المأساوية التي يعشونها من كوليرا ومجاعة  وانطفاء مزمن للكهرباء لدرجه انهم اصبحوا يناموا في الشوارع بحثا عن نسمه هواء تخفف معاناتهم جراء دخول الصيف الملتهب وما يلاقونه من نهب وسرقه من لصوص شيعة الشوارع ..وتجاهل نخب الشرعية الصامتة صمتا مخجلا وان فكر اعلام السلطة يذكر تهامه يذكرها منها الميناء وما معنا الا الحاصل ... والواحد اكيد يحمد الله على الحاصل دائما خصوصا ان الرئيس حفظه الله  قد تجمل وعين لنا محافظ وكلما سألنا عنه يقال لنا انه لايزال مريض ويتلقى العلاج في الاردن منذ تعيينه الذي مر عليه اكثر من سته اشهر ولم يؤدي اليمين امام الرئيس حتى اللحظة لوكان ادى اليمين بتسجيل صوتي عبر الواتس كنا ع الاقل لدينا محافظ يتحدث عن ما يحصل في تهامه ..واعتقد الموضوع عادي جدا اعرف ناس ما شاء الله شغالين في الشرعية عبر الواتس والفيس حريقه ..من ضمنهم واحد يقال اللهم لا حسد اشترى فيلا في القاهرة وقع عقدها في النهار ودخل الفيس في الليل يمارس وظيفته اليومية بكتابة منشور له ابعاد عميقة جد  قائلا.. سنقف جميعا مع الشرعية لأن الشرعية تجمعنا. اكتفيت بوضع اللايك على منشوره ورددت بيني وبين نفسي ثلاثا.. فعلا الشرعية تجمعنا حتى لو انت تشتري فيلا وصاحب تهامة يموت موتا بطيئا داخل  امعشة!