أخبار وتقارير

تخرصات بعض الشرعيين المزعومين..

إعلامي سعودي: شرعية اليمن سقطت في فخ الارتهان لمصالحها الضيقة

الوقت الأربعاء 09 أكتوبر 2019 5:30 م
إعلامي سعودي: شرعية اليمن سقطت في فخ الارتهان لمصالحها الضيقة

اليوم الثامن يشن رموز حكومة الشرعية حملة شيطنة الإمارات العربية الحليفة الثانية في حربها ضد الحوثيين

اليوم الثامن الرياض

 أشاد الإعلامي السعودي، جمال الحربي، بطريقة تعامل دولة الإمارات مع الملف اليمني، ضبط النفس أمام إساءات قيادات الشرعية لها.

وكتب الحربي، ‏في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "تتعامل الإمارات بمسؤولية مع الملف اليمني وهو مايدفعها لتجاوز الكثير من إساءات بعض قيادات الشرعية".

وتابع: "قيادات الشرعية سقطت في فخ الارتهان لمصالحها الضيقة على حساب قضية ‎اليمن التي لا تترك ‎الامارات مناسبة إلا وتؤكد فيها على التزامها بهذه القضية متجاوزة تخرصات بعض الشرعيين المزعومين".

ويشن رموز حكومة الشرعية حملة شيطنة الإمارات العربية الحليفة الثانية في حربها ضد الحوثيين.

ورا على حملة الشيطنة قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش إن الإمارات تمارس سياسة ضبط النفس إزاء تصريحات بعض الوزراء اليمنيين التي تهاجم الإمارات.

ووضف قرقاش هجوم الوزارء اليمنيين على بلاده بأنها "تخرصات"، وقال في تغريدة له على "تويتر" إن "ضبط النفس الذي تمارسه الإمارات أمام تخرصات بعض مسؤولي الحكومة اليمنية دليل نضج وعقل".

وأضاف أن سياسة ضبط النفس تهدف إلى "تغليب المصلحة الأكبر، هدفنا الأول نجاح الجهود السعودية لتوحيد الصف وتعزيزه. الأداء الإماراتي المشرف في تحالف الحزم ".

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة