الرياضة

في النهائي الحلم..

الدوح بطلاً لدوري الشهيد/ حسين عوض للناشئين في خورمكسر

الوقت Thursday 13 February 2020 8:36 pm
الدوح بطلاً لدوري الشهيد/ حسين عوض للناشئين في خورمكسر

اليوم الثامن نهائي القمة وخلاصة الإبداع والاقناع

اليوم الثامن عدن

على نسائم الهواء العليل وعلى أصوات أمواج البحر الجميل احتضان ساحل أبين في مديرية خورمكسر في العاصمة عدن نهائي الحلم المنتظر في دوري الشهيد / حسين عوض للناشئين .

كان نهائي القمة وخلاصة الإبداع والاقناع ، بين فريقان الدوح من خورمكسر والجوارح من عريش المتعة والفن الكروي .

كان ساحل أبين على مؤعد مع المتعة والاثارة الكروية في عصر يوم الخميس 14 فبراير / 2020 م واحتضان النهائي المرتقب بين دوح الإبداع وجوارح المتعة وكلاهما كان الأجدر والأفضل في بلوغ المباراة النهائية في دوري الشهيد / حسين عوض للناشئين في مديرية خورمكسر في العاصمة عدن .

وفي حضور جماهير كبير وتشريف يليق بحجم وسمعة الدوري واسم الشهيد يتقدمهم الشخصية الرياضية والاجتماعية وراعي الشباب في مديرية خورمكسر الأستاذ / سالم الأعسم ، تزيين ساحل أبين وتهئية منصات التتويج لتزف عروس البطولة إلى احضان الكاس الغالية للدوري الاغلى في مديرية خورمكسر .

في لقاء لا يعرف انصاف الحلول ولا القسمة على أثنين أنطلقت صافرة البداية من الشوط من المباراة النهائية بين الدوح من خورمكسر والجوارح من منطقة العريش .

كان الحذر والليقظة وعدم الأخطاء هو السائد في مجريات الشوط الأول مع سيطرة نسبية لفريق الدوح وتراجع مصحوب بالمباغتة من فريق جوارح العريش .

ظلت مجريات الشوط الأول على حالها بين سيطرة نسبية للدوح وتراجع مصحوب بالحذر من فريق الجوارح حتي أعلن حكم اللقاء صافرة نهاية زمن الشوط الأول .

ودخل الفريقان مجريات الشوط الثاني وعيونهم على الحسم اللقاء وعدم الدخول في ضربات الأعصاب والابتعاد عن الوصول إلى الارتهان إلى الحظ من خلال ضربات الحظ الترجيحية .

سيطر وتسيد وابداع وامتاع دوح خورمكسر في الشوط الثاني ، وقاتل وكان حصن وسد منيع جوارح العريش أمام المد الهجومي لفريق الدوح .

ظلت مجريات اللقاء على حالها هجوم من قبل الدوح واستبسال دفاعي من قبل الجروح ، حتى أعلن حكم اللقاء صافرة النهاية والاحتكام إلى ضربة الحظ الترجيحية التي ابتسمت في نهاية المطاف إلى فريق الدوح من خورمكسر على حساب الجوارح من العريش بنتيجة ( 3 مقابل 2 ) ليتوج فريق الدوح من خورمكسر بطلاً لدوري الشهيد / حسين عوض للناشئين .

_ وفي نهاية اللقاء سلم الشخصية الرياضية والاجتماعية في مديرية خورمكسر الأستاذ / سالم الأعسم فريق الدوح كاس البطولة والميدليات الذهبية .

_ وكاس الوصيف ( المركز الثاني ) والميدليات الفضية لفريق جوارح العريش .

_ وكاس المركز الثالث والميدليات البرونزية لفريق أشبال العريش .

_ وجاىزة أفضل لاعب تحصل عليها اللاعب محمد الطرباشي من فريق الجوارح.
_ وجاىزة أفضل هداف اللاعب عمار الخضر من فريق الرعب .
_ وجاىزة أفضل حارس مرمى في البطولة تحصل عليها حارس مرمى فريق الدوح ( أحمد عمر ) .

وفي نهاية مراسيم التتويج شكرت اللجنة المنظمة للبطولة جميع من اسهم وتفاعل ودعم في أنجاح البطولة وجميع من حضر النهائي ومراسيم التتويج والتكريم وفي مقدمتهم الشخصية الرياضية والاجتماعية في مديرية خورمكسر الأستاذ / سالم الأعسم وجميع الحاضرين والفرق المشاركة في دوري الشهيد ( حسين عوض) للناشئين في مديرية خورمكسر .

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة