حتى نيل كافة الحقوق..

نقابة المعلمين الجنوبيين عدن تدعو منتسبيها إلى استمرار الإضراب

التعليم في عدن

عدن

دعت نقابة عدن للمعلميين والتربويين الجنوبيين كل المعلميين و المعلمات في العاصمة عدن بالتمسك بحق الإضراب حتى نيل الحقوق ..

وكد كل أعضاء نقابة عدن عقب قرار النقابة العامة للمعلميين و التربويين الجنوبيين في بقية محافظات الجنوب بتنازل عن حقوقهم و تعليق الإضراب.

وفي سياق ذاته وبتصريح صحفي لرئيسة الدائرة الاعلامية بنقابة المعلميين الجنوبيين بالعاصمة عدن الاستاذة رحمة عيدروس قائلة نوكد ان العاصمة عدن ستظل شامخة آبية في مواجهة الفساد و نهب الحقوق كما عرفت في تلقين كل القوى الاحتلالية دروسا لن تنسى فتاريخها شامخا بشموخ أبنائها الذين لا يقبلوا الذل و المساومة من أجل نهب حقوقهم بدما بارد من قوى الشر و تكاثف الحكومة الفاسدة التي مازالت مصرة أن تبقى متفرجة على معاناة المعلميين و المعلمات دون تحريك ساكن و مبتعدة على اعطاء المعلميين حقوقهم المسلوبة لكون المعلم اول هؤلاء المظلومين ..

واضافت عيدروس قائلة : اننا بدورنا نحمل قوى التحالف بكافة مسمياتها سكوتها على ظلم المعلميين و المعلمات و زداياد معاناتهم في ظل الغلاء الفاحش مع رواتب لا تسمن و لا تغني من جوع بينما هوامير الشرعية يستلموا الآلاف من الريالات السعودي مقابل مناصب شكلية بينما المواطن الجنوبي لا ينعم بامن و لا استقرار و لا حياة كريمة و لا يملك الا راتبا هزيل لا يسد حاجاته و لا تطبيب معاناته هو اسرته على مواجهات و صعوبات الحياة ليعيش عاجزا ذليلا ..

واختتمت عيدروس تصريحها بقولها: ان من منطلق تحملنا المسؤولية كمناضلين أولا و كنقابين امام الله ثم امام قواعدنا الشامخة البطلة في العاصمة عدن حيث تعلن نقابة عدن بقياداتها الشجاعة اننا مستمرين في اضرابنا حتى نيل الحقوق ، ندعو معلموا عدن بالصمود الأسطوري امام كل قوى الفساد التي هي في استبسال من أجل ضياع حقوقنا و بقاها وعود على الأوراق بينما هي تنهب و مستمرة في نهبها ..