أخبار وتقارير

إصابة مواطن برصاص قناص حوثي..

بالفيديو| الهلال الإماراتي يسير عيادة طبية متنقلة إلى الفازة بالتحيتا

الوقت Wednesday 08 April 2020 5:15 pm
بالفيديو| الهلال الإماراتي يسير عيادة طبية متنقلة إلى الفازة بالتحيتا

اليوم الثامن عيادة طبية متنقلة إلى منطقة الفازة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة

اليوم الثامن الحديدة

سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عيادة طبية متنقلة إلى منطقة الفازة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة في إطار الجهود الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة لأهالي الساحل الغربي .

العيادة الطبية أبوابها لاهالي منطقة الفازة لتقديم المعاينات الأزمة والتشخيص الطبي للنساء والأطفال والرجال وصرف الأدوية المجانية وأكد طبيب في العيادة على استقبلت اكثر من 80 حالة مرضية ومعاينة جميع الحالات المرضية المصابة.

وأشار الطبيب أن العيادة الطبية قامت بتوعية الأهالي والسكان المنطقة حول خطورة فيروس كورونا من خلال الاهتمام بالنظافة وغسل الأيدي وعدم الازدحام والتجمعات والالتزام بالحجر المنزلي .

وتواصل العيادات الطبية المتنقلة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي تقديم الخدمات الطبية المجانية لأهالي الساحل الغربي للتخفيف من معاناتهم.

إصابة مواطن برصاص قناص مليشيات الحوثي في مدينة التحيتا

أصيب مواطن برصاص قناص مليشيات الحوثي الذراع الإيرانية في اليمن في مديرية التحيتا جنوب الحديدة.

وقال مصدر طبي في مستشفى الخوخة أن المواطن سالم خادم سليمان قطاب اصيب في الصدر بطلق ناري من قناص حوثي أثناء ذهابه لجلب التراب من المزرعة إلى منزله في المدينة.

وأضاف المصدر أن الموطن تم اسعافه إلى مستشفى التحيتا لتلقي الإسعافات الأولية ومن ثم تحويله إلى مستشفى الخوخة لإستكمال العلاج.

وتأتي هذه الجريمة بعد أربعة أيام من إصابة المواطن سعدي محمد قليصي الذي أصيب بشظيتين إثر سقوط قذيفة هاون حوثية على منزلهم في ذات المديرية، في ظل الصمت الدولي والمواقف السلبية للبعثة الأممية.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة