الاقتصاد

لأول مرة..

"انستغرام" تطرح رسميا ميزة جديدة تتعلق بـ"التعليقات المثبتة"‎‎

الوقت Wednesday 08 July 2020 12:39 am
"انستغرام" تطرح رسميا ميزة جديدة تتعلق بـ"التعليقات المثبتة"‎‎

اليوم الثامن شركة انستغرام

اليوم الثامن وكالات

طرحت شركة انستغرام، اليوم الثلاثاء، ميزة ”التعليقات المثبتة“، بشكل رسمي، والتي كانت الشركة قد بدأت في اختبارها لأول مرة في مايو/آيار الماضي.

وتتيح هذه الميزة لأي مستخدم تثبيت ثلاثة تعليقات متسلسلة أعلى المشاركة، وهي مصممة للسماح لمؤلف إحدى المشاركات بالتحكم بشكل أفضل في نغمة سلسلة التعليقات من خلال إبراز الإيجابية منها، ومراجعة الردود السلبية والمسيئة التي تظهر أسفل التعليقات المثبتة، وفقًا لموقع reportdoor.

وقد تزامن الاختبار الأصلي لهذه الميزة مع إطلاق انستغرام لأداة للحذف الجماعي للتعليقات، والتي تم نشرها لمدة شهرين.

وبحسب الموقع ”لتثبيت تعليق، ما عليك سوى التمرير يسارًا للكشف عن خيارات إعداد التقارير والحذف والرد، والآن، في أقصى اليسار من هذه الخيارات الثلاثة، يجب أن ترى رمز على شكل ”الدبوس “ ”pushpin icon.

وقضى إنستغرام السنوات القليلة الماضية وهو يحاول تحسين أدواته لمكافحة التحرش والإساءة والمعلومات المضللة، وقد كثّف جهوده في عهد الرئيس التنفيذي الحالي آدم موسيري.

وعلى وجه الخصوص، فقد تحسن الإشراف على التعليقات في انستغرام بشكل ملحوظ، إذ تستخدم الشركة، الآن، الذكاء الاصطناعي لحظر التعليقات المسيئة تلقائيًا، وتستخدم أدوات ذكاء اصطناعي مشابهة لتحذير المستخدمين قبل نشر التسميات التوضيحية المسيئة أو الضارة.

والتعليقات المثبتة، على الرغم من أنها قد لا تكون أداة فعّالة مثل بعض الإضافات السابقة والأكثر حاجة إلى النظام الأساسي، إلا أنها لا تزال تقطع شوطا طويلا في مساعدة منشئي المحتوى والمشاهير والشركات الشهيرة على انستغرام على إدارة ملفاتهم الشخصية بشكل أفضل.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة