هيئة المرأة العربية..

رجل الاعمال فتحي عفانة يدعم الحملة الدولية لنشر مراكز سرطان الثدي

نشر مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في الدول العربية والإفريقية الاقل نموا والتي أطلقتها هيئة المر

دبي

أعرب رجل الاعمال المهندس فتحي جبر عفانة، الرئيس التنفيذي لشركة فاست لمقاولات البناء، سفير منظمة الأسرة العربية، عن استعداده لدعم واسناد مسار الحملة الدولية لنشر مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في الدول العربية والإفريقية الاقل نموا والتي أطلقتها هيئة المرأة العربية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية وتستهدف اقامة وتجهيز وادارة خمس وعشرون مركزا لصحة المرأة في خمس وعشرون بلدا خلال خمسة اعوام. 


وقالت الدكتورة رسل النعيمي المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية بان السيد عفانة أعلن في مؤتمر صحفي عقد أمس بمقر هيئة المرأة العربية بحضور سفيرتا النوايا الحسنة للحملة الدولية الاعلاميتان لجين عمران وفاديا الطويل بحضور محمد الدليمي الأمين العام لهيئة المرأة العربية عن  دعمه التام ومساندته لأهداف الحملة الدولية وغاياتها النبيلة وتعرف الى الاستعدادات الجارية لسفر فريق العمل برئاسة سمو الأميرة دعاء بنت محمد الرئيس الأعلى لهيئة المرأة الى جزر القمر والسودان والأردن وفلسطين لوضع حجر الاساس وانطلاق اشغال هذه المراكز كما عبر عن استعداده الكامل لتعزيز متطلبات فريق الحملة من جميع الجوانب بما يسهل عليه  تلبية مستلزماتها. 


واشاد بمبادرة سمو الأميرة دعاء بنت محمد لأطلاقها هذه المبادرة النوعية الموجهة لمصلحة النساء في البلدان العربية والافريقية التي تعاني من ضعف الامكانات وهشاشة النظم الصحية فيها بما له من انعكاسات سلبية على ارتفاع معدلات الاصابة بسرطان الثدي في هذه البلدان. 


واضافت د. النعيمي ان سفيرتا النوايا الحسنة اثنت على اهتمام فتحي عفانة ومواكبته لسير الحملة وتقديم شركة فاست للمقاولات المجسم الفني والهندسي الموحد للمراكز الصحية منذ مراحلها الأولى وتأكيده على استمرار دعمه لفعاليات الحملة بكل السبل حتى تبلغ غاياتها النبيلة.واشاد بمبادرة سمو الأميرة دعاء بنت محمد لأطلاقها هذه المبادرة النوعية الموجهة لمصلحة النساء في البلدان العربية والافريقية التي تعاني من ضعف الامكانات وهشاشة النظم الصحية فيها بما له من انعكاسات سلبية على ارتفاع معدلات الاصابة بسرطان الثدي في هذه البلدان.    

       
واضافت د. النعيمي ان سفيرتا النوايا الحسنة اثنت على اهتمام فتحي عفانة ومواكبته لسير الحملة وتقديم شركة فاست للمقاولات المجسم الفني والهندسي الموحد للمراكز الصحية منذ مراحلها الأولى وتأكيده على استمرار دعمه لفعاليات الحملة بكل السبل حتى تبلغ غاياتها النبيلة.