توقف المحطة التوليدية وسبل اعادتها على وجه السرعة..

كهرباء لحج تصدر بسرعة رفع مستلزمات الصيانة في "محطة عباس"

محطة عباس بحوطة لحج

لحج

أصدر مدير كهرباء لحج المهندس عبدالحميد بالليل توجيها لادارة التوليد وادارة الصيانة بسرعة رفع مستلزمات الصيانة لمحطة التوليد الحكومي 10 ميجا في محطة عباس بحوطة لحج.

جاء ذلك اثنا زيارته التفقدية صباح أمس الجمعة الى محطة عباس والاطلاع المباشر عن اسباب توقف المحطة التوليدية وسبل اعادتها على وجه السرعة عبر توفير كل مايلزم من قطع غيار ومعدات لصيانتها.

وفي نفس السياق تفقد بالليل خطوط نقل التيار الكهربائي 11/33ك.ف الممتدة من حوطة لحج الى الملاح مرورا بقرى القريشي والهجل وكوكبان ودار السلام والخداد وكود العبادل وزايده والشقعه والعند والمثلث والزيتونه.

واشار الى ان خطوط النقل في الشبكه الكهربائية تحتاج الى صيانه عاجلة حيت وجه ادارة التوزيع والصيانة بسرعة صيانة خطوط الضغط العالي من الحوطة الى الملاح.

وتابع قائلا ان خطوط نقل التيار الكهربائي قد خرجت عن النطاق المقرر لها لمسافات كبيرة وصلت الى قرية الملاح مما زاد العبئ على خطوط النقل رافعة بذلك الاحمال ومحققة عجز اضافي بالتوليد.

واختتم ان هناك تعديات واضحة على خطوط النقل وسنقوم باعادة تقييم عاجل لها واتخاذ الاجراء اللازم للحفاظ عليها بالتعاون الوثيق مع قيادة السلطة المحلية محافظة لحج ممثلة باللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ لحج رئيس اللجنة الامنية.

وسيتم تنفيذ حملة صيانة واسعة لخطوط نقل التيار في الايام القليلة القادمة للمساهمة في استقرار امدادات الكهرباء للمشتركين لضبط استعدادات استقبال الصيف القادم.