أخبار وتقارير

شن عمليات انتقامية بحق  المواطنين والجنود..

تقرير: بعد التنمية الوهمية.. إرهاب منظم يستهدف "النخبة الشبوانية"؟

الوقت الجمعة 22 يناير 2021 5:55 م
تقرير: بعد التنمية الوهمية.. إرهاب منظم يستهدف "النخبة الشبوانية"؟

اليوم الثامن اغتيال تنظيم القاعدة الجندي في النخبة الشبوانية زكريا باعوضه

تواصل مليشيات اخوان اليمن «حزب الاصلاح الارهابي» اعمالها الاجرامية بحق شبوة وابنائها وكوادرها في ظل سيطرة جماعات ارهابية بعد عودتها الى مديريات المحافظة.
وتؤكد الاوضاع الامنية وتزايد عمليات الارهاب في شبوة الممارسات الارهابية الاصيلة لجماعة حزب الاصلاح الارهابي « اخوان اليمن» الذين يعتبرون المصدر الفكري والمالي والتنفيذي للارهاب حيثما حلت وسيطرت جماعة حزب الاصلاح اليمني.
ولتغطية الاعمال الارهابية تكثف وسائل اعلام حزب الاصلاح من تلميعها لمشاريع وتنمية وهمية في شبوة فيما شبوة تعيش حالة مزرية في مختلف المجالات.
وتشهد حالة حقوق الانسان والانتهاكات تدهورا كبيرا حيث يتعرض ابناء شبوة للتصفيات الجسدية والاخفاء القسري والاختطافات المتواصلة فضلا عن عودة الارهاب الى مديريات المحافظة وشن عمليات انتقامية بحق  المواطنين والجنود الذين يتعرضون للتصفية خاصة ممن وقفوا ضد الارهاب اثناء تطهير شبوة منه على ايدي النخبة الشبوانية.
وقال القيادي سالم ثابت العولقي: ‏اغتيال تنظيم القاعدة للجندي في النخبة الشبوانية زكريا باعوضه جريمة جديدة تشترك فيها السلطة الإخوانية وقيادات المليشيات الأمنية والعسكرية وكل من ساهم في إعادة القاعدة وتوطينها في شبوة لهذا الغرض وتورط في دماء نخبتها وقبائلها بالقتل والاغتيال والملاحقات والتعذيب ولاشك سيُدفع الثمن. 
من جهته قال المهندس هاني الكازمي: قوات حزب الإصلاح الإرهابي مهمتها تأمين تهريب المشتقات النفطية ومطاردة أبناء شبوة .. وعليه فأن إعلان الكفاح المسلح ضد الإرهاب وأعوانه واجب وضرورة ملحة.
علي العولقي قال: ‏شبوه لازلت تحت سيطرة الارهاب وكل يوم يقتلون في ابناء شبوه واللوم والعيب على اي عسكري من شبوه راضي بقتل اهله وقبايله ولازال الامل في ابناء شبوه الموجودين في هذه السلطه وكل شي زائل ماعدى الارض ستبقى جنوبيه ولو يسقط الف شهيد شبوه جنوبيه.
وقال ابو خالد العنقاوي: ‏‎#تجريم_الاخوان_مطلبنا
فقد خرج لشراء دواء لطفله المريض وعاد اشلاء.
قصة الشهيد زكريا باعوضه احد قصص ما يتعرض لها جنود قوات النخبه الشبوانيه من اغتيالات واعتقالات والمحظوظ منهم مطارد وهارب من مقصلة الارهاب «لن تكون ‎#شبوة مثل ‎#عدن»، بالفعل يقتلون كل من يخالفهم، دون أن يجدوا من يحاسبهم.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة