أخبار وتقارير

تنفيذاً لتوجيهات "البحسني" برفع الجاهزية القتالية..

"الدفاع الساحلي" بقارة الفرس ينفذ مسير لجميع وحداته وكتائبه

الوقت الثلاثاء 15 يونيو 2021 7:24 م
"الدفاع الساحلي" بقارة الفرس ينفذ مسير لجميع وحداته وكتائبه

اليوم الثامن لواء الدفاع الساحلي بقارة الفرس ينفذ مسير لجميع وحداته وكتائبه مع الآليات والعتاد

نفذ لواء الدفاع الساحلي، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، صباح اليوم، بمنطقة قارة الفرس؛ مسير لجميع وحداته وكتائبه، مع آليات اللواء وعتاده ومعداته، وكذلك مضادات الطيران ١٤.٥ الخاصة باللواء.
وذلك من مقر اللواء، عبر طريق باسلوم، وحتى مسافة ١٠ كيلو متر، من الساعة ٥ صباحاً وحتى ٩ صباحاً، بقيادة قائد اللواء العميد ركن طيّار فائز منصور التميمي.
حيث يأتي هذا المسير تنفيذاً لتوجيهات محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الخاصة برفع الجاهزية القتالية، وتطبيقاً للخطة الشهرية الخاصة بالتدريب والتأهيل في اللواء.
قائد اللواء العميد ركن طيّار "التميمي"؛ قال إن هذه الخطوات التي يقوم بها اللواء؛ تأتي ضمن الأعمال التنشيطية والتصعيدية، لتمام الجاهزية القتالية لمنتسبي اللواء، من ضباط وصف وجنود.
مثنياً على الدور الكبير والجبار لشعبة التدريب والتأهيل وشعبة التوجيه المعنوي، وعلى تنشيط الأعمال التدريبية، ورفع اليقضة العالية لدى المقاتلين ورفع معنوياتهم وحماسهم.
شارك بالمسير كلاً من أركان حرب اللواء العقيد سعيد باقعود، وقائد الكتيبة الأولى العقيد محمد سعيد الجوهي، وقائد القوى البشرية المقدم عنتر عليوان، وبقية منتسبي اللواء.
يُذكر أن لواء الدفاع الساحلي كان قد نفذ يوم أمس عرضاً عسكرياً؛ استعرض خلاله الجاهزية القتالية لمنتسبيه، مع آليات اللواء وعتاده ومعداته، ومضادات الطيران ١٤.٥ كذلك.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة