الاسرة والمجتمع

مخرج أغنية "شبوة تاج رأسي" يتحدث لـ(اليوم الثامن)..

محمد بن شهاب: أطمح لاحتراف الإخراج وأكون مؤثرا في المجتمع

الوقت الأحد 09 يناير 2022 7:35 م
محمد بن شهاب: أطمح لاحتراف الإخراج وأكون مؤثرا في المجتمع

اليوم الثامن المخرج الشاب المخرج محمد محسن بن شهاب - أرشيف

طالما لعبت الاغنية الجنوبية الحماسية دورا كبيرا في دعم القضية الوطنية، ويظل الفنان عبود خواجة، أبرز الأصوات الفنية التي غنت للوطن والقضية والهوية، فكان أخر الأعمال اغنية من كلمات الشاعر الجنوبي طلال بلخير العولقي، وهي الأغنية التي حصلت على مشاهدات كبيرة خاصة وأنها جاءت متزامنة مع الاحداث العسكرية في شبوة.

الأغنية من الحان عوض بلخير، وغناء الربان عبود خواجة، ومشاركة الشابين محمد مّدي، واحمد فتحي، وإخراج الشاب المخرج محمد محسن بن شهاب، مخرج ومذيع برامج في قناة عدن المستقلة.

محمد محسن بن شهاب، من مواليد 25 سبتمبر (أيلول) العام 2001م، في حضرموت، تريم الغناء، خريج ثانوية عامة، وأسعى للالتحاق بكلية الاعلام العام المقبل ان شاء الله.

بدأت العمل في الإعلام منذ ان كان عمري 14 عاماً، وكانت البداية بالتصوير الفوتوغراف، ثم التصوير التلفزيوني، أحببت هذا المجال، وكنت ابحث في الانترنت لاستفادة من العلوم المعرفية في هذا المجال الهام.

ورغم صغره سنه الا ان الكثير من المؤسسات والمرافق التي لديها اعمال تصوير كانت تستعين به، وهو ما جعله يحتك بالكثير من المبدعين في مجال التصوير والإخراج حتى أصبح لديه خبرة تراكمية استطاع ان يعكسها في عمله.

يقول بن شهاد لصحيفة اليوم الثامن "إن أول عمل اخرته وانتجته بشكل كامل كان "بشرى السعيد"، وهو من برنامج ديني من تقديم الشيخ مختار جامل، وقد بثته العديد من القنوات التلفزيونية المحلية والإقليمية.

منذ وقت مبكر احترف بن شهاد التصوير والإخراج والمونتاج، وتقديم البرامج التلفزيونية في قناة عدن المستقلة، ناهيك عن اشرافه على اخراج العديد من الاعمال البرامجية والتلفزيونية.

ويؤكد المخرج الشاب ان طموحاته كبيرة، ولكنه يسعى للاجتهاد أكثر حتى يصل الى اخراج الاعمال الدرامية والوثائقية، ويسعى إلى الالتحاق بكلية الإعلام جامعة عدن خلال العام القادم.

 وعلى الرغم من انه يقول ان طموحاته كثيرة وكبيرة، الا ان الطموح الأكبر ان يكون شخصية مؤثرة في المجتمع بما يفيده ويخدمه بشكل كبير.

وعن العمل الفني للربان عبود خواجة، قال بن شهاب "سعيد بإخراج هذا العمل الفني الرائع جداً، وأجدها فرصة ان اشكر الأستاذ مختار اليافعي على ثقته وتشجيعه الدائم واشكر الفنان عبود خواجه، وكل من شارك في إنجاح هذا العمل وهم بكل تأكيد لهم الفضل بعد الله في خروجه بهذه الصورة الجميلة التي نالت اعجاب الكثير.

واشكر صحيفة اليوم الثامن على اهتماماتها بالشباب والمبدعين وابرزاهم، بصورة تليق بما يقدموه من ابداع في شتى المجالات.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة