"أجهزة حديثة وأدوات تشغيلية متطورة"..

تقرير مصور: تجهيزات ضخمة لمطار الريان الدولي بحضرموت

مسافرون في صالة مطار الريان الدولي الجمعة - اليوم الثامن

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن
المكلا

أظهرت صور حصلت عليها صحيفة اليوم الثامن من مصادر في مطار الريان الدولي بحضرموت، التجهيزات الضخمة التي حظي بها المطار، الذي تم إعادة تأهيله من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبينت الصور التجهيزات العالية التي حظي بها المطار المجهز بأحدث الأجهزة، في صالات الوصول والمغادرة، وهو ما يؤكد ان المطار قد عاد بمواصفات أفضل من السابق منذ تأسيسه.

وقال مصدر في المطار لـ(اليوم الثامن) "إن مطار الريان الدولي عاود العمل بأجهزة حديثة وادوات تشغيلية متطورة سعت دولة الامارات إلى ان تكون من أفضل التجهيزات والتقنيات العالمية التي تؤمن سلامة الطيران المدني والمسافرين".

ووصفت مصادر جنوبية في حضرموت إعادة تأهيل المطار من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة، بأنه اظهر حجم التصميم والإرادة لدى أبناء الوطن، وجديتهم في تحقيق الأمن والاستقرار، رغم الحروب ودعوات العنف التي تصدرها الميليشيات الإرهابية التي تحتل جزء كبير من حضرموت وهو الوادي.

وقالت مصادر في وزارة النقل لـ(اليوم الثامن) "ان انطلاق الرحلات من وإلى مطار الريان الدولي، جاء ردا على المشككين والمغرضين واعداء السلام وتطور البلد بعد ان حاولوا وضع العراقيل وإفشال تشغيل المطار".

 -ولفتت المصادر إلى الدعم الذي قدمته الامارات للمؤسسات المعنية كافة المشغلة للمطار حقق النجاح الباهر بسرعة قصوى بعد أن سعت قوى التطرف والارهاب الى منع استفادة الشعب من هذا المنفذ الجوي المدني الهام".

وأكدت المصادر "أن عودة مطار الريان الى العمل جاء ليحقق لليمنيين سهولة العيش والأمل بمستقبل واعد بعد سنين الحرب الطويلة".