الى هواة لفت الانظار.. كفاكم ثرثرة

 لطالما تعودنا على ثرثرة ابطال وسائل التواصل الاجتماعي الناتجة عن شحنات طاقة مخزونة في داخلهم نظرا" لحالة الفراغ الذي يعانوه في الواقع وهو عكس مايظهروه عن طريق (وهم) يوهمون به انفسهم ومن ثم يصدقوه بعد ان وجدوا تفاعلا" من بسطاء جماهير شعب الفيسبوك الذين ليسوا على دراية كاملة بحقيقة هؤلاء الاشخاص الذي لم يجدوا مكاننا" لافراغ شحناتهم تلك سوى في مجرة (درب الفيس بوك الذي يعيشون فيها خارج مجرتنا درب التبانة )

فنراهم يعقبون على كل شارذة وواردة وكل صغيرة وكبيرة غير آبهين لما ستسببه احرفهم تلك من شقاق ونزاع وتراشق يصل الى السباب والتناحر ..
وعلى ماذا ؟؟؟
لاشيء سوى لإشباع نشوة ذلك الوهم الذي لازالوا في طور توسعته !!

لم يكونوا ليستوعبوا انه لايستوجب علينا الخوض في كل الامور والاحداث ..لم يكونوا ليستوعبوا ان الصمت في بعض المواقف ذو فائدة كبيرة ارقى من احرفهم تلك التي يكتبوها في صفحاتهم ..
لم يكونوا ليستوعبوا انه لايجب ان تستنقص من عدوك حتى بعد انتصارك عليه وانه بإمكانك اجباره وبمحض ارادته على ان يكون في صفك في حال اخترت الاسلوب الامثل في تعاملك معه بعد انتصارك عليه .. بدلا" من جعله يزداد بغضا" لك .

لم اكن لاكتب كلماتي هذه سوى لما شهادته من دنائه وانعدام للاخلاق ولثقافة الاختلاف والتي لم تكن لتنبع سوى من اشخاص عديمي الذوق والانسانية لايستطيعون التفريق بين التباينات والاختلافات السياسية ومابين العلاقات الانسانية والاجتماعية
فتراهم يثرثرون بكلام لامسؤول وكل ذلك لكسب كم لايك وكومنت من جماهير شعبهم بالفيس بوك الذين لاتختلف عقلياتهم كثيرا" عنهم .

فالعمل الذي استهدف المناضل اديب محمد صالح العيسي وجرح على اثره .

واستشهد فيه اخونا وزميلنا وحبيبنا ورفيقنا الذي تقطر قلوبنا حزنا" على فراقه الرفيق المناضل كمال الضالعي .. والاخ العزيز طيب القلب قاسم العيسي رحمة الله عليهم واسكنهم فسيح جناته ..

هو عمل ارهابي جبان ندينه ونستنكره جميعا" بعيدا عن اي خلافات او مماحكات سياسية من المعيب اقحامها في هذا المصاب الجلل ..

يامعشر المفسبكين ..اتقوا الله فينا وفي هذا الشعب الذين تبثون سمومكم فيه بأحرف وكلمات على صفحاتكم لم نجني منها سوى التشرذم والتفرق وتمزيق نسيجنا الاجتماعي ..

اقسم بالذي رفع السماء ان الوضع لم يكن ليصبح على ماهو عليه الان من شذ وجذب وصراع في ربوع للوطن سوى حصاد ما انعكست به احرفكم التي تكتب في حين نشوة اثناء تدفق هرمون (الوهم) الذي يسري في عروقكم ..

اخص بالذكر منهم من يتقمص دور الشخصية المهمه وهم كثر والذين اجزم انهم لو توقفوا عن كتابة المنشورات سيخفف نوعا" ما الاحتقان الحاصل في الشارع الجنوبي .. دعوكم من ذلك واعملوا على الارض وانتم القادة والزعماء والرموز وكل مايخطر ببالكم من القاب تشبع غرائزكم .. خذوا ماشئتم من الالقاب والمواقع لن يزاحمكم احد اطمئنوا ..

فقط اعملوا على الارض واتركوا الفيس بوك لأجل ما اخترع لأجله ..

اعذروني على عدم تناسق الكلمات ربما ...

فما اود قوله كثير ..ولايسعني سرده في هذه اللحظة الاليمه التي فقدنا فيها اعز اخوتنا ورفاقنا بسبب حادث ارهابي اليم .. ولاكن لكم في ختام رسالتي هذه تأمل شيء يجب ان نستوعبه :

(( انه وعلى الرغم من اي تبايانات واي خلافات سياسية وعلى الرغم من اختلاف المواقع ..إلا ان الارهاب يستهدفنا جميعا" !! ... ولم ولن يستثني احدا" هنا او هناك ... هل وصلت الفكرة.. هل لا افقتم وتركتم تبايناتكم جانبا" مستشعرين الخطر الذي يحدق بكم بلا استثناء ..
اختلفوا وتبادلوا المكائد السياسية فيما بينكم وكيفما يحلوا لكم لن يمنعكم احد من ذلك ..لاكن وحدوا جهودكم امام عدونا وعدوكم ))

كل التعازي لأسرة العيسي باستشهاد الشاب الخلوق قاسم العيسي ..والتعازي لنا ولجميع ابناء الجنوب باستشهاد المناضل والاخ العزيز كمال الضالعي ..

وكل الامنيات بالشفاء لاخونا العزيز ورفيقنا الحبيب اديب العيسي ..ولجميع الجرحى الذين اصيبوا اثر هذا العمل الذي لم يرد به سوى خلط الاوراق وجر الجنوبيين الى مربع مجهول مع الاسف الشديد انساق له البعض من من يعانون الامراض والعقد النفسية ..اسأل الله لهم الشفاء والهداية ..

#كفى_ثرثره