جمال المحرابي يكتب لـ(اليوم الثامن):

رساله الى قيادات الضالع أمنها وحزامها وقيادات مقاومتها

اهلي بالضالع ...
بين فتره وأخرى تتجدد الاشتباكات بين قوات الحزام الامني وإداراة امن الضالع .. والضحايا كلهم من ابناء مدينة الضالع ..
الى قيادة المحافظه وقيادات المقاومه اوقفوا تلك المهزله والبلطجه بين هؤلاء فلن تحل مشاكلهم وإختلافاتهم إلا بالعين الحمراء وإيقافهم عند حدودهم ورد الإعتبار للضالع ككل ..
لكن عندما تحصل اي مشكله وتتجدد الاشتباكات بين هؤلاء ولم يحترموا بعضهم وهم ابناء منطقه واحده ويعيشون بمربع واحد ويتم حل جزئي للمشكله التي راح ضحيتها شباب من ابناء الضالع رغم انهم كانوا قبل مجيئ الحزام الامني يجتمعون بغرفه واحده وعندما انتهت بينهم المصالح ضهرت بينهم الاحقاد وهاهي الضالع تكتوي كل يوم بسماع اخبار فلان قتل فلان واشتباكات متقطعه بينهم ويتم بعد ذلك تدخل العقلاء ولم يستكمل حل الاشكاليه لتتجدد بينهم الاشتباكات مرات عديده ويذهب ضحيتها شباب كانوا اصدقاء بالامس ...
الى محافظ المحافظه وقيادات المقاومه والعقلاء وابنجلس الانتقالي كل هؤلاء لا يستحقون ان يكونوا امناء على امن الضالع فهم اعداء الامن والسكينه والاستقرار بالضالع وهبت لهم إدارة اهم مرتكز بالضالع وهو حفظ الامن بالضالع والحقيقه هؤلاء هم من يعبثون بإمنها وسكينتها...
الى قيادة المحافظه وأمنها وحزامها اعيدوا النظر بهؤلاء فلماذا تشاهدونهم وتعرفون مشاكلهم فلم تحركوا ساكن وتوقفوهم عند حدهم وتستدعون من يستحق ذلك المنصب لأن يكون أمين على الضالع وأمنها وسكينتها وإستقرارها وتوقفوا عبث هؤلاء وتضعون الرجل المناسب بالمكان المناسب لأجل الضالع ..
إذا اردتم ان تعيش مدينة الضالع التي لا تتجاوزمساحتها 3 كيلومترات اعيدوا ترتيبها الامني وأوقفوا هؤلاء واسحبوا كل ما بحوزتهم من اطقم وأسلحه وهبها التحالف لاجل الضالع وإستقرارها الامني لا لأجل اقلاق امنها وسكينتها وإستقرارها ..
اعيدوا تلك التشكيلات وسلموها لرجال يحبون الضالع لتنعم بالامن والامان والاستقرار وأوقفوا العبث لمثل هؤلاء فهم يشكلون خطرا على الضالع فالدم لم ولن يولد الا الدم والثأر ان تجاهلتم ذلك وستتجدد مشاكلهم بين فتره وأخرى وكما هو حاصل منذ عامين ..
الامن وحفظ الامن لا يحتاج لمثل هؤلاء بل يحتاج اناس كفاءت وليس لهم مصالح سوى أمن الضالع وإستقرارها ...
الى القائد عيدروس الزبيدي والقائد شلال شائع احسموا هذا الموضوع إن كنتم تريدون للضالع هيبتها وأمنها فهؤلاء انتم من زكيتموهم ليركبوا موجة حماية الامن بالضالع وهم انفسهم من يهددون امنها وإستقرارها ويعبثون بإسم الضالع وهم اطفال وجعلتم منهم قاده وسلمتم لهم الضالع على طبق من ذهب فلا يسمعون ويأتمرون لقياداتهم مدير الامن وقائد الحزام بل يشكلون خطرا على قياداتهم تحت تهديد السلاح الذي سلمتموه لهم وتفحيطات الاطقم التي لن تخدم الضالع وأمنها بل شكلت خطرا على الضالع وأمنها فلا بد من اعادة ترتيب لمربعات الضالع وحط النقاط على الحروف الرجل المناسب في المكان المناسب لأجل الضالع ..

اوقفوا نزيف الدم بالضالع واعيدوا ترتيب صفوف قواتها الامنيه كفايه تجاهل وتغاضي وإستسلام فالخارج عن النظام والقانون يجب ردعه وزجره وإيقافه عند حده إن اردتم للضالع الامن والامان والسلامه فمثل هؤلاء يجب ابعادهم وإعادة ترتيب الصفوف ولا تفوتوا لهم الفرص فستعظون اصابع الندم بعد فوات الاوان ...
الضالع مليئه بالرجال الابطال والاوفياء ممن دافعوا عنها وعن كرامتها وانتصروا لها وخذلتموهم ياقياداتنا وسلمتم الضالع للبلطجيه اطفال اليوم وهذه هي نتيجة وحصاد ما زرعتموه بإيديكم ياهؤلاء..
اوقفوا مثل هؤلاء عند حدهم ولا تستمروا بتشجيعهم ليزيد ضحايا ذلك التوتر الحاصل بينهم ...
الى قيادات وعقلاء وشخصيات الضالع ومثقفيها ومقاوميها الحقيقيون اعيدوا للضالع مجدها وتاريخها وأوقفوا عبث هؤلاء ..

اسأل من الله اللطف بمدينة الضالع وأهلها ففي هذه الرقعه التي تتجاوز مساحتها 3 كيلومتر وشارعين وتتواجد بها عشرات الالاف من الجنود وعلى تلك نفس الرقعه والمساحه تنفذ مسرح الجريمه وتبعاتها من بلطجه واستقواء دون مراعاة لحرمة المدينه واهلها وأمنها وسكينتها ...
حفظ الله اهلنا بالضالع وجنبهم كل مكروه ..

افيقوا ياقيادات الضالع ورجالاتها قبل فوات الاوان واعيدوا الترتيب لتلك الرقعه التي يعبث بها هؤلاء اصدقاء الامس اعداء اليوم والضالع عامه ..

جمال المحرابي