جمال المحرابي يكتب:

القاعدة وداعش وانصار الشريعة صناعة عفاشية وإدارة الاحمر

التنظيمات والجماعات الإرهابية القاعده داعش انصار الشريعه وبكل مسمياتها صناعة عفاش وادارة الجنرال علي محسن الاحمر والهدف منها كان عفاش يبتز العالم تحت مسمى مكافحة الارهاب بينما الهدف الرئيسي لمهمتها الاساسيه هي السيطرة على المحافظات التي فيها الثروه وجعلوا من تلك الجماعات الارهابية تنفذ مهمات وتفجيرات واغتيالات وكانوا يسلمونها الويه عسكريه ويتم بعد ذلك الزج بالمزيد من الالويه العسكريه الى تلك المناطق بإسم مكافحه ومحاربة الارهاب والحقيقه هي لحماية حقول النفط التي ينهبونها ويسيطرون عليها .
كان يحركهم عفاش باتصال متى ما اراد وجميع تلك العناصر يديرها علي بلسن وهم عساكره ومجندين معه وألوية عسكريه تحت قيادتة فزرعوهم بكل المناطق التي فيها نفط وثروات وايضا في المحافظات القريبه منها فكان تواجدهم بمأرب والبيضاء وحضرموت وشبوه وأبين والجوف وإن ظهرت هناك عناصر بمحافظات اخرى فهي فقط لصرف النظر اما تواجدهم ومعاقلهم الرئيسيه  بالمحافظات التي فيها ثروات وكانت كل المعسكرات التي تقع بهذة المحافظات هي من تأويهم لأنهم عساكر فيها ويحركونهم بإتصال في اي وقت .
انتهى عفاش وبقيت تلك الجماعات الارهابيه بيد علي محسن الاحمر ولا زالت حتى اليوم .
فقد دمروا ابين وجعلوها بؤرة الارهاب والبيضاء ايضا كانت معقل رئيسي لتلك الجماعات وكلما طلبوا من عفاش محاربة الجماعات الارهابيه كان يحركهم في ابين والبيضاء وظلت تلك الجماعات تتنقل بين ابين وشبوة والبيضاء ومأرب والجوف وحضرموت وقياداتها يجتمعون ويناقشون خططهم في دار الرئاسة بصنعاء ثم ينفذون المهمة وظلوا محافظين على مناطق الثروه لينهبوها .
لذلك هل وجدتم في المناطق والمحافظات الاخرى اي نشاط لتلك الجماعات وإن تواجدت بها فهي فقط شماعه لصرف النظر عن المهمه الحقيقه .
فلذلك وجب تحرير مناطق ابين وشبوة وحضرموت من تلك العناصر الإرهابية وستنتهي شماعة تلك الجماعات وسينتهي معها جيش ومليشيات الاخوان الارهابيه التي تركت وسلمت جبهات الشمال للحوثي ودفعت بقواتها وعناصرها الارهابيه الى المحافظات الجنوبيه الشرقية فلا بد من الدفع بالقوات المسلحة الجنوبيه والتوجه شرقا واستكمال السيطرة على باقي مناطق ابين وشبوة ووادي حضرموت وتطهيرها وتحريرها ..
فهذة المعركه هي معركة مصير وعلى العالم ودول التحالف العربي اليوم ان يعرفون ذلك جيدا ان الإرهاب وعناصرة هو ذلك الجيش والألوية العسكريه التي تخيم من اسفل العرقوب بأبين وشبوة ووادي حضرموت فهي من سلمت جبهات الشمال بنهم والجوف ومأرب والبيضاء والان تعمل لتسليم ماتبقى من مدينة مأرب للحوثي ورغم دعم التحالف وإسنادة لجيش المقدشي وبلسن وكل مايقدمه التحالف لذلك الجيش يتم تسليمه للحوثي وهذه الادوار يتبادلونها من ست سنوات لإستنزاف التحالف  ..
وعلى ابناء الجنوب بكل شرائحه ان يكونوا يدا واحدة فالمعركه هي معركة مصير فقد استطاعوا ان يجعلوا من حضرموت وشبوة معقلا للإرهاب وزرعوا فيها عشرات الألوية العسكرية لحماية مصالحهم الشخصية ونهب ثروات الجنوب النفطية .
وليكن اليوم جميع ابناء شعب الجنوب يدا واحدة وصفا واحد يقف خلف القوات المسلحة الجنوبيه ممثله بالنخبة الحضرمية والشبوانيه لتحرير شبوة ووادي حضرموت .
#معا_لتحرير_وادي_حضرموت
#جمال_المحرابي